■ برعاية اتحاد بلديات الهرمل، تقيم «دار الولاء» غداً الأحد احتفال توقيع ديوان «طاعناً في الشمس» للشاعر علي جعفر، بدءاً من الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر في جناحها الذي يحمل رقم C11.


ثم يحين موعد النائب إيهاب حمادة (الصورة/ بين س: 18:00 و21:00) الذي يوقّع كتابه «في أصول الدقيق اللغوي».

■ بين الساعة السادسة والثامنة من مساء اليوم السبت، يدعو «المركز الاستشاري للدراسات والتوثيق» للمشاركة في احتفال توقيع كتاب «لبنان المعاصر: النخبة والخارج وفشل التنمية» للباحث والأكاديمي اللبناني ألبير داغر في جناح المركز في المعرض.

■ غداً الأحد، يوقّع الكاتب سميح عز الدين كتابة «إدارة الجودة الشاملة في المدارس» بين الساعة الثالثة والخامس بعد الظهر في جناح «دار النهضة العربية». بعدها، تلتقي الكاتبة غنى البدوي الناس في المكان نفسه، بدءاً من الساعة الخامسة بعد الظهر حيث تستمرّ في توقيع كتابها «تعليم اللغة في العالم العربي من خلال التكنولوجيا» لغاية الثامنة مساءً.

■ في جناح «دار أبعاد» (A2)، توقّع عائشة شكر اليوم السبت كتابها «جماليات كشف الدلالة» (بين س: 17:00 و18:00)، يليها فؤاد مقدّم (بين س: 19:00 و21:00) الذي يوقّع كتابه «قراءة نقدية لتجربة جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية».
أما غداً الأحد، فيحتضن الجناح نفسه توقيع كتاب «اليمن غير السعيد… بين الأطماع ولعنة الجغرافيا» لأمل أبو موسى (س: 17:00)، ثم «ربما» لزاهر العريضي بدءاً من الساعة السادسة مساءً.