أطلقت شركة «أريبا ش.م.ل.»، برعاية وزير السياحة أفيديس غيدانيان، حملة ترويجية لمناسبة كأس العالم لكرة القدم 2018، بحضور ممثلين عن كلٍّ من فيزا والسوق الحرّة في مطار بيروت.

الحملة التي أتت نتيجة للشراكة بين «أريبا» والسوق الحرّة في مطار بيروت، لا تستهدف فقط اللبنانيين المسافرين، بل أيضاً السياح من كافة أنحاء العالم القادمين لزيارة لبنان. إذ أن كل شخص يحمل بطاقة من فيزا تم إصدارها في أي مكان في العالم ويستخدمها في مطار بيروت، سيدخل في السحب ويحصل على فرصة للفوز.
سيتم الإعلان عن اسم الرابحين في السحب الذي سيقام في الأسبوع الثاني من نيسان 2018، فيفوز الأوّل بباقة سفر وحضور الجولة السادسة عشرة في سانت بطرسبرغ، ويحصل الثاني على بطاقة سفر أخرى لمشاهدة ربع النهائي في موسكو. تتضمّن كل باقة: رحلة لشخصين إلى جانب خدمة اللقاء والاستقبال في المطار، إقامة لمدة 5 أيام/ 4 ليالٍ، والنقليات لجميع الأماكن الموجودة على الجدول، بالإضافة إلى بطاقة فيزا مدفوعة مسبقاً بقيمة 450 دولاراً أميركياً. بعد السحب، ستتصل «أريبا» أو البنك المصدّر للبطاقة بالفائزين على أن يكون عمرهم 16 سنة أو أكثر.
تعليقاً على هذا الحدث، قال رمزي الصبوري، الرئيس التجاري في «أريبا ش.م.ل.»: «تفتخر وتعتز أريبا بشراكتها مع السوق الحرّة في مطار بيروت، والتي تلعب دوراً محورياً في تشجيع السياحة اللبنانية وتعزيز الاقتصاد المحلّي».