CMC... الأول بعلاج السرطان


حصد مركز كليمنصو الطبي بالتعاون مع جونز هوبكينز انترناشيونال ثلاث جوائز عالمية خلال المؤتمر الدولي للسياحة الطبية الذي أقيم في كرواتيا في ٢٦ نيسان ٢٠١٧ والذي ضم أهم الفعاليات الطبية وأخصائيي قطاع السياحة العلاجية من حول العالم.
وحاز CMC على جائزة المركز الدولي الأول لعلاج السرطان لعام ٢٠١٧ وجائزة الامتياز في الجودة والمركز الأول في خدمة ورعاية المرضى.


الدورة 22 من Project Lebanon

أعلنت «الشركة الدولية للمعارض» (IFP) خلال حفل غداء أقامته تكريماً لأهل الصحافة والإعلام في مطعم «أم شريف»، الأشرفية، عن تنظيم الدورة الثانية والعشرين من المعرض الدولي لمواد ومعدّات وتقنيات البناء وحماية البيئة، «بروجكت ليبانون 2017» (Project Lebanon 2017)، برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، في مركز «بيال» للمعارض من 16 إلى 19 أيار الجاري.
سيشارك في المعرض الذي يتوقع أن يفوق عدد زواره الـ 22 ألف شخص 450 شركة من أكثر من 20 بلداً، ومن بينهم عارضون من فرنسا وإيطاليا وتركيا وقبرص وهنغاريا والهند والمملكة العربية السعودية والكويت.

«ديفانور»... الموضة الفرنسية للمرأة العربية

أطلق مؤخراً موقع «ديفانور» الجديد للتسوّق عبر الانترنت الذي يهدف لتقديم الموضة الفاخرة والعلامات الفرنسية إلى المرأة العربية. يقدّم الموقع تنوّعاً في العلامات التجارية الراقية في مختلف الفئات من سلع جلدية فاخرة، مجوهرات أنيقة، جمال، أكسسوارات، موضة وملابس داخلية. ويمكن للمتسوّقين طلب السلع التي يودّون شراءها من متاجر المصمّمين في باريس مباشرةً.


مدير HEC في بيروت

بهدف تعزيز العلاقات التاريخية بين لبنان وجامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال في باريس HEC Paris، زار وفد من الجامعة برئاسة مديرها العام بيتر تود ورئيس مؤسسة HEC برتران ليونار لبنان من 3 إلى 5 أيار.
وقد أشار تود خلال حفل عشاء نظم في المعهد العالي للأعمال ESA في بيروت في 3 أيار والذي عاد ريعه إلى تمويل المنحات الجامعية المسندة إلى طلاب لبنانيين في HEC Paris، «إن أكثر من 300 طالب لبناني تخرّج من مختلف البرامج الأكاديمية لـHEC Paris خلال السنوات العشر الأخيرة، إن كان من GrandesEcoles،MBA أو Executive Education. وتُعتبر الجنسية اللبنانية من الجنسيات العشر الأكثر تمثيلاً في الجامعة الدولية التي تجمع طلاباً ممتازين من 93 بلداً مختلفاً و70% من الأساتذة المحاضرين الدوليين». يذكر أن هذه الزيارة تعد الأولى لمدير عام HEC Paris إلى لبنان منذ أكثر من 20 عاماً.