مديار تشارك في الطاقة الاغترابية


شاركت شركة "مديار" في احتفال الطاقة الاغترابية اللبنانية الذي نظّمته وزارة الخارجية اللبنانية، بحضور رئيس الجمهورية العماد ميشال عون. وسعت مديار من خلال مشاركتها إلى تعزيز التراث اللبناني وإلقاء الضوء على أهمية الاستثمار في لبنان في سبيل إعمار المدن اللبنانية بالدرجة الأولى على كل الأصعدة، وفي مجالاتٍ عدّة.

بورصة بيروت و{ميرا»... تعزيز عمل المستثمرين

وقّعت بورصة بيروت مذكرة تفاهم مع جمعية علاقات المستثمرين بالشرق الأوسط "ميرا" (meira)، تتعلق بتطوير علاقات المستثمرين في الشركات اللبنانية، في حضور رئيس بورصة بيروت بالوكالة الدكتور غالب محمصاني، نائب رئيس هيئة السوق المالية سامي صليبا، الأمين العام لاتحاد البورصات العربية الدكتور فادي خلف، المديرة العامة لوزارة الاقتصاد عليا عباس، رئيس مجلس إدارة "ميرا" أليكس ماكدونالد فيتالي.
وأوضح محمصاني أن بورصة بيروت تهدف من خلال هذه المذكرة إلى أن "تخطو بممارسات علاقات المستثمرين في لبنان خطوة إضافية إلى الأمام، وتبادل أحدث وجهات النظر حول أفضل الممارسات في ما يتعلق بأنشطة علاقات المستثمرين وإقامة الندوات المشتركة واستضافة ورش العمل المتعلقة بالمواضيع ذات الصلة والقضايا ذات الأهمية للسوق اللبنانية، وإعداد برامج التدريب وإصدار الشهادات في لبنان في ما يتعلق بالتعليم، وبرامج علاقات المستثمرين".