فبالإضافة الى الوجهات التقليدية الاستثنائية التي اعتاد نخال أن يوفرها كرودوس وميكونوس وسانتوريني وخانيا وبافوس وشرم الشيخ والغردقة وإسطنبول ومرمريس وأنطاليا وبودروم وClub Med ورحلات كوستا البحرية وليتونيا وفلل وشاليهات Deluxe Lighthouse وفندق هيلتون دلمان ومنتجع D-resort Maris ودوبروفنيك وبراغ وفيينا وجنوى وبرشلونة وغيرها من المدن والوجهات، توفر الشركة للبنانيين اكتشاف عالم ريكسوس الأسطوري ومنتجع "ريكسوس بريميوم بيليك وليتونيا كلوب بيليك Letoonia Club Belek أو أي منتجع آخر تختارونه في أنطاليا.


إضافة إلى وجهات صيفية عديدة أخرى مثل إيبيزا Ibiza ومالاغا Malaga في إسبانيا، وباتومي Batumi وتبيليسي Tbilisi في جورجيا وكورفو في اليونان.
لطالما شكلت "أنطاليا" التركية على شاطئ البحر المتوسط مقصداً مميزاً للراغبين في قضاء أجمل العطلات الصيفية بالقرب من المياه الفيروزية المتألقة. وحين يكون الحديث عن أنطاليا، يكون الحديث عن منتجع "ريكسوس بريميوم بيليك" Rixos Premium Belek، الذي يعدّ واحداً من أفخم المنتجعات السياحية على ساحل أنطاليا، والذي يتميز بشواطئه الرملية الخاصة به، يقدم صيغة متكاملة تتضمن جميع الوجبات والمشروبات والنشاطات والترفيه، بالإضافة الى قسم مخصص للأولاد (ريكسي كلوب Rixy Club) بما في ذلك ترفيه ونشاطات تناسب كل الأذواق.


أطلق نخال موقعه الإلكتروني، وهو وسيلة حجز بمتناول الجميع

ويوفر نادي ريكسوس الخاص Club Privé by Rixos لرواده مزيداً من الرفاهية والفخامة من خلال الفيلات Villas التي تتمتع بخدم خاص وحوض سباحة خاص وشاطئ خاص ومطعم خاص وسبا خاص spa.... والتي تعدّ المكان المثالي للعائلات والعرسان في شهر العسل.
أما فندق Rixos Land of Legends فهو عالم ترفيهي أسطوري كمنتجع فريد من نوعه يقع في منطقة بيليك ومخصص في تصميمه ومحتواه للأولاد، ويعتبر من أكبر مدن الملاهي في أوروبا. يتميز بالنشاطات والعروض المائية التي يقدمها والتي هي من تصميم المبتكر العالمي فرانكو دراجوني الذي قدم عروضاً عالمية مثل Cirque du Soleil وLas Vegas Celine Dion ومارفاي الليدو في باريس Lido Paris Merveilles وغيرها، وخاصة عرض الدلافين وعرض النوافير وعرض البندقية، ناهيك عن إمكانية التسوق في 200 محل لأشهر المصممين العالميين.
والجدير بالذكر أن نخال أطلق هذا الصيف موقعه الإلكتروني nakhalonline وهو وسيلة حجز على الإنترنت كانت في الأساس مخصصة للموظفين ووكالات السفر، غير أنها أصبحت الآن بمتناول الجميع، ولا سيما للراغبين بتنظيم رحلاتهم عبر شبكة الإنترنت، إذ بات بإمكانهم القيام بحجوزاتهم وتسديد المبلغ عبر الإنترنت لتذاكر السفر للرحلات التي يؤمنها نخال، وكذلك للعروض المتكاملة وحجوزات الفندق عبر hoojoozat.com في أي مكان في العالم.
(الأخبار)