The Pearl... أحدث مشاريع Plus Properties


كشفت شركة Plus Properties Cyprus المتخصصة في ابتكار المعالم العمرانية والسكنية والتطوير العقاري، عن أحدث مشاريعها السكنية في مدينة لارنكا في قبرص: The Pearl of Mackenzie وذلك خلال حفل أقيم في المناسبة حضره رئيس بلدية لارنكا أندرياس فيراس، ورئيس غرفة التجارة والصناعة في المدينة أورثان ثيودولو وعدد من النوّاب ورجال الأعمال والمصرفيين والوسطاء العقاريين وزبائن الشركة. يقع المشروع وسط منطقة McKenzie، ويطل على البحر المتوسط ويتألف من مبنيين سكنيين ومسبح مشترك ويوفر خدمات الحراسة على مدار الساعة بالإضافة إلى مواقف للسيارت تحت الأرض.

في المناسبة أشار رئيس شركة Plus Properties جورج شهوان إلى أن الشركة تطور «7 مشاريع في لارنكا و3 في منطقة ليماسول، منها 5 مشاريع يتم إنجازها بسرعة فائقة، في حين تم تسليم مشروع واحد منها. إن تركيزنا ينصب في The Pearl على تقديم مساحات فخمة لأساليب عيش راقية تضمن راحة ساكني المشروع».


«إل جي» الأولى في سوق أجهزة التلفاز

من المقدر أن تستحوذ شركة "إل جي" العالمية على ما تزيد نسبته على 80% من سوق أجهزة تلفاز OLED التي كانت أطلقتها عام 2013، وسط توقعات بتحقيق مبيعات تصل إلى مليون وحدة.
تعليقاً على هذه النسبة العالية التي تكرّس ريادة "إل جي" في هذا المجال، أوضح مدير عام شركة "إل جي إلكترونيكس" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كيفن تشا أن "أجهزة تلفاز OLED تعتبر اليوم الجيل القادم من أجهزة التلفاز، متفوقةً على ما سبقها وعلى الأجهزة التقليدية والمنافسة بما فيها أجهزة تلفاز LCD، وذلك للصور المتفوقة التي تنتجها ولتصميمها الأنيق ومكوناتها المبتكرة التي تسفر عن أداء عالٍ".

Designer's Week في نسخته الخامسة

تميّزت النسخة الخامسة من معرض أسبوع المصمّم Designer's Week لهذا العام بمشاركة أكثر من 100 مصمّم ناشئ ومحترف من مختلف القطاعات، منها الموضة، المجوهرات، الأثاث، أكسسوارات المنازل، الحقائب، الأحذية، ثياب وأكسسوارات البحر. وقد تخلل الحدث في يومه الأوّل نقاشات مباشرة مع طلّاب الجامعات من كليّات التصميم بحضور مستشار الموضة سيدريك حدّاد والمدوّنة ريتا الدحداح، بالإضافة إلى عرض أزياء للمصمّمة مارتا فاضل لمجموعة ربيع-صيف 2017.
وكان وزير السياحة أواديس كيدانيان افتتح المعرض في منتجع الزيتونة باي، والذي نظمته شركة Gata Events & Promotions بالتعاون مع شركة سوليدير Solidere وشركة إنماء واجهة بيروت البحرية Beirut Waterfront Development Company وبرعاية وزارة السياحة، واستقطب أكثر من 50 ألف زائر.
من جهتها، كشفت ساندرا غطّاس، المديرة التنفيذية لشركة Gata أن المعرض «جذب حتّى الآن ما يزيد عن 200 ألف زائر لبناني وسائح وأجنبي، وعرّف بأكثر من 300 مصمّم وحرفي لبناني ومؤسّسة صغيرة ومتوسّطة الحجم من مختلف مجالات التصميم، حقّق العديد منهم شهرةً واسعة في لبنان والمنطقة». واعتبرت أن «ما يتميّز به Designer's Week هو أنّه يقدّم منصّة متكاملة للمصمّمين، فهو لا يعرّف بهم فحسب بل يؤمّن لهم تغطية إعلامية كبيرة ويوفّر لهم الفرصة لمقابلة كبار المشترين الإقليميين، بالإضافة إلى فرصة بيع تصاميمهم للزوّار مباشرةً على أرض المعرض وفرص التعاون، كما يشكل فرصةً لطلّاب اختصاصات التصميم في لبنان لعرض آخر ابتكاراتهم ومواهبهم سواء من خلال مساحات العرض وعروض الأزياء أو جلسات النقاش مع الشخصياتٍ الملهمة في هذا المجال».