«HSBC» ينتقل إلى «بلوم» رسمياً


أعلن بنك لبنان والمهجر ش.م.ل. أنه أتم عملية شراء موجودات ومطلوبات بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود في لبنان بالكامل بدءاً من 17 حزيران 2017 بعد الحصول على موافقة مصرف لبنان، وذلك في إطار استراتيجية البنك التي تهدف إلى توسيع قاعدة عملائه وتنويع موجوداته وإيراداته.

وأشار بنك لبنان والمهجر في بيان الى أنه "يضمن استمرار العمل لجميع موظفي بنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط المحدود في لبنان، كما يلتزم تلبية حاجات عملائه القدماء والجدد المالية بفضل فريق عمله الكفؤ".
ومن المتوقع أن تساهم هذه الصفقة في توسيع نطاق أعمال بنك لبنان والمهجر ش.م.ل. التجارية للشركات والمؤسسات وكذلك أنشطته في مجال صيرفة التجزئة.

«فتّال» تحتفل بـ 120 عاماً على تأسيسها

احتفلت شركة فتال الرائدة في مجال التسويق والتوزيع إلى جانب نشاطات تجارية وخدماتية أخرى بالذكرى السنوية الــ 120على تأسيسها من خلال تنظيم حفل عشاء في فندق هيلتون حبتور غراند ــ في سن الفيل ضم أسرة فتال من موظفين وإداريين.
في المناسبة، أشاد رئيس مجلس الإدارة ــ المدير العام لشركة فتال هوبرت فتال بالعاملين كافة، مثنياً على جهودهم ومؤكداً أنهم الدافع الرئيسي لاستمرارية الشركة والذين "من دونهم لا يمكن تحقيق هذا النجاح". وإضافةً الى الاحتفال بالذكرى السنوية الــ 120، تحتفل مجموعة فتال هذه السنة بعيدها الــ 30 على تأسيس "جمعية سيدة الرجاء للثقافة والتعليم" وهي جمعية لا تبغي الربح وتهدف الى منح العديد من التلامذة اللبنانيين الذين ينشأون في بيئة متواضعة الفرصة للحصول على تعليم لائق.

KITWOOD في ذوق مكايل

افتتحت شركة KITWOOD المتخصصة في تصميم وتنفيذ المطابخ فرعها الجديد في منطقة ذوق مكايل ضمن خطتها التوسعية التي تهدف إلى تغطية جميع المناطق اللبنانية وذلك يوم الخميس 8 حزيران المنصرم بحضور حشد من الشخصيات الاجتماعية.
تتميز الشركة التي تأسست عام 1981 بتصنيع المطابخ الخشبية وتمثيلها لأبرز الماركات والشركات الأوروبية بالأخص الإيطالية، وهي على ما يقول مديرها يوسف الحويك "مستمرة بالتقدم رغم الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي نواجهها في لبنان، ورصيدها الأساسي هو الصدقية في التعاطي وجودة المنتجات".