وقعت مسرعة الأعمال UK lebanon Tech Hub وحكومة بريطانيا اتفاقية شراكة مع حاضنة الأعمال العالمية 1776، وهي حاضنة أعمال تستهدف الشركات الناشئة التي تحل المشاكل الأكثر تحدياً في العالم في مجال التعليم، والطاقة، والصحة، والنقل، والمدن، وأول حاضنة أعمال عالمية يكون لها وجود مباشر في منطقة الشرق الأوسط.


وعليه، فإن الدفعة الأولى من الشركات الناشئة التي اختارتها UK lebanon Tech Hub لتنتقل إلى مجمع 1776 في دبي تضم Kamkalima، وهي منصة على شبكة الإنترنت تساعد المعلمين على خلق واجبات جاذبة في اللغة العربية، Riego، وهو صانع أجهزة الري التي تعمل بالطاقة الشمسية، وArtscoops، وهي منصة تضم أعمالاً فنية من المعارض للبيع عبر الإنترنت وموجهة لمحبي الفنون.
وتهدف اتفاقية الشراكة الى مساعدة الشركات التكنولوجية الناشئة محلياً على الدخول الى الأسواق العالمية وخاصة أسواق منطقة الخليج العربي، حيث افتتحت 1776 مقراً لها في دبي. سيتم اختيار الشركات الناشئة من قبلUK lebanon Tech Hub و1776 للانخراط في برنامج تسريع أعمال في دبي بناءً على نموذج أعمال قابل للتطوير، والقطاعات المستهدفة مثل: التكنولوجيا المتقدمة، الصحة الرقمية، المدن الذكية، الأثر الاجتماعي والاقتصادي وجاهزية الدخول الى الأسواق العالمية. يقول كولم رايلي، الرئيس التنفيذي لـUK lebanon Tech Hub إن "على رواد الأعمال الراغبين في تطوير وتوسيع شركاتهم الى أسواق المنطقة أن يفهموا هذه الأسواق وأن تكون لديهم شبكات علاقات تساعدهم في النمو المستمر". أما إيفان بورفيلد، المدير التنفيذي لـ 1776، فيعلن أن "دبي ستكون أول نقطة للشركات الناشئة التي ستختارها للدخول إلى سوق الإمارات العربية المتحدة وأسواق مجلس التعاون الخليجي".
توفر هذه الشراكة للشركات الناشئة التي تعمل مع UK lebanon Tech Hub إمكانية الدخول إلى اتحاد المنصات الرقمية العالمية، وهي شبكة تضم مصادر ومستثمرين أطلقت هذه السنة في "قمة ريادة الأعمال لعام 2016". كذلك ست