شهدت مبيعات إنفينيتي زيادة قدرت بـ45.6% عند مقارنة أرقام المبيعات خلال الفترة الممتدة من شهر كانون الثاني إلى شهر تشرين الثاني، بين عامي 2015 و2016.


تعكس هذه النسبة المرتفعة الآثار الإيجابية الناجمة عن التعاون المشترك بين شركتي رسامني يونس للسيارات (RYMCO)، الوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في لبنان، وإنفينيتي الشرق الأوسط، إضافة إلى الاستراتيجية التي اعتمدتها الشركة مؤخراً والمبنية على التوسع في تسويق سيارات إنفينيتي في لبنان.
ففي حين شهد قطاع السيارات الفاخرة انخفاضاً قدر بـ10.58% بالمقارنة مع الفترة عينها من عام 2015، وسجل إجمالي مبيعات السيارات الجديدة انخفاضاً آخر سجل 5.41% كانت إنيفينيتي تغزو السوق اللبنانية. ففي شهر أيار المنصرم جرى الإطلاق الحصري لطرازين جديدين من السيّارات الرباعية الدفع من إنفينيتي وهما الـQX50 وQX60. أما في شهر تشرين الأول، جرى الكشف عن سيارة إنفينيتي Q50 طراز 2017 من فئة السيدان الرياضية مع عدد من الترقيات التي تعزز الأداء والنواحي الديناميكية. أما سيارة إنفينيتي Q30 فكانت العلامة الفارقة خاصة وأنها أكثر الطرازات مبيعاً في المنطقة منذ طرحها في الأسواق.
حملة التوسع ستستمر عام 2017 مع إطلاق طراز Q60 الجديد، يليه توسيع مرافق إنفينيتي إلى صالة عرض خاصة وجديدة كلياً في منطقة الشياح، فضلاً عن تجديد مركز لخدمات ما بعد البيع.