«تويزي» في لبنان...كهربائية 100%



أطلقت شركة "بسول-حنينه" الوكيل الرسمي لعلامة "رينو" في لبنان سيارة "تويزي" من "رينو" وذلك في مقر الشركة الرئيسي في سد البوشرية.
تتميز "تويزي" بكونها تعمل على الطاقة الكهربائية بنسبة 100%، ويمكن إعادة شحنها بسهولة من خلال وصلها بأي مقبس كهربائي منزلي. والسيارة صديقة للبيئة ولا تصدر أي انبعاثات على الإطلاق وعمليّة للتجول في المدن بحكم حجمها.
تبلغ سرعة "تويزي" القصوى 80 كم/ساعة، وتتمتع بأقصى درجات الأمان بحيث تم تصميمها ببنية أنبوبية مُعززة، ومصد أمامي شعاعي فولاذي، بالإضافة إلى تثبيت عوارض تحت البطارية، كما أنها مجهزة بشكل قياسي بوسادة هوائية أمامية وحزامي أمان (4 نقاط في الأمام و3 نقاط في الخلف) فيما المقعد الخلفي متوافق حتى لتركيب مقعد للطفل. "تويزي" متوفرة بطرازين: طراز للركاب (بمقعدين) وطراز للشحن CARGO (مقعد وصندوق) وسعرها يبدأ من 19300 دولار، يشمل القيمة المضافة.

CX-5 الجديدة... أناقة وشخصية قوية


كشفت شركة أ.ن. بوخاطر، الوكيل الحصري لسيارات مازدا في لبنان، عن سيارة مازدا CX-5 الجديدة في فرعها الأساسي في نهر الموت، يوم الاثنين 17 تموز الفائت بحضور الرئيس - المدير العام للمبيعات والتسويق في العالم في Mazda Corporation تورو نكاجيما الذي قدم خصيصاً من اليابان، إضافة إلى الرئيس التنفيذي لشركة أ.ن. بوخاطر، أنطوني بو خاطر ورئيس جمعية مستوردي السيارات في لبنان أنطوان بو خاطر. حفل الإطلاق كان متميزاً وفي إطار فني راقٍ يتلاءم والسيارة التي تجمع ما بين الأناقة والإطلالة الرياضية التي تمنحها شخصية قوية، وهو ما عبّر عنه الرئيس التنفيذي للشركة أنطوني بو خاطر بقوله إن الـ CX-5 الجديدة «تقدّم تجربة فريدة» داعياً الناس إلى «تجربة قيادتها التي تقدمها الشركة في فرعها الرئيسي والفعّالة أكثر من الاطّلاع على مواصفاتها فقط».