بنك «لبنان والخليج» يرعى مهرجانات عرمون


رعى بنك «لبنان والخليج» مهرجان عرمون الكسروانية لصيف 2017 الذي أُقيم من 8 إلى 10 أيلول الجاري .
تضمّن المهرجان الذي نظمه مجلس بلدية عرمون سهرة منوّعات في يومه الأول، تلَتها حفلة لفرقة الفرسان الأربعة في 9 أيلول، واختُتِم في العاشر منه بسهرة ألعاب ومنوعات.
في المناسبة قال نائب رئيس مجلس إدارة بنك «لبنان والخليج»، مديره العام سامر عيتاني: «إن المصرف، من خلال رعايته هذا المهرجان، يؤكد مجدداً اهتمامه بتشجيع مختلف أنواع الأنشطة في البلدات اللبنانية، سواء كانت ترفيهية أو ثقافية أو فنية أو سوى ذلك، انطلاقاً من إيمانه بأن هذه الأنشطة تعزز تعلّق الناس ببلداتهم، وتساهم في تنمية الحركة السياحية فيها».

بنك «مصر لبنان» يُولم لزبائنه في البقاع

انطلاقاً من رؤية بنك «مصر لبنان» ش.م.ل. وإستراتجيته القائمة على تمكين المناطق الريفية اللبنانية، وحرصه على تمتين العلاقة مع زبائنه وإستمراريتها، أقام البنك حفل غداء على شرف زبائنه في البقاع والمناطق المجاورة، الذين تربطهم به علاقة وشراكة طويلة الأمد. حضر الحفل الذي أقيم في مطعم أوتيل مسابكي حشد من التجار ورجال الأعمال وفاعليات المنطقة، والمدير العام التنفيذي لبنك «مصر لبنان» فادي الداعوق ونائب المدير العام روجيه زوفيكيان.
وقد شكل الحفل فرصة لبنك «مصر لبنان» ش.م.ل لتأكيد حرصه على تقديم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية الحديثة لزبائنه، بدءاً بدعمه لقضية التنمية الريفية عبر تقديم خطة متكاملة تهدف إلى المساهمة في تعزيزها نظراً إلى أهميتها وآثارها على المجتمع اللبناني، وكذلك تأكيد حرص المصرف على الحضور في جميع المناطق اللبنانية، وذلك في إطار خطته التوسعية للوصول إلى كافة شرائح المجتمع وتوفير خدمات مصرفية متنوعة في إطار تحقيق الشمولية المصرفية والمساهمة في التنمية. وكذلك دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وخدمة ثروة البلاد، أي المغتربين الذين يشكلون شريحة مهمة من المجتمع اللبناني البقاعي، إضافةً إلى تمكين رواد الأعمال لتحقيق نمو اقتصادي شامل ومستدام.