شراكة بين «تاتش» وكلية «مارون سمعان»


أعلنت شركة «تاتش» للاتصالات والبيانات المتنقلة في لبنان، بإدارة مجموعة زين، عن عقد شراكة مع كلية مارون سمعان للهندسة والعمارة (MSFEA) في الجامعة الأميركية في بيروت (AUB) لإطلاق جائزة الأعمال الناشئة touch - MSFEA Startup Award. وذلك خلال حفل أقيم في حرم الجامعة بحضور كل من وزير الاتصالات جمال الجراح، الرئيس التنفيذي لشركة تاتش إمري غوركان، إدارة الجامعة، وممثلين عن الشركة بالإضافة إلى طلاب الجامعة الأميركية في بيروت.
تهدف الجائزة الى تشجيع ثقافة ريادة الأعمال بين طلاب الجامعة، لا سيما طلاب كلية الهندسة في السنة الدراسية الرابعة، والذين على مشارف التخرّج وفي جعبتهم مشاريع وأفكار مبتكرة.

في المناسبة قال الرئيس التنفيذي في شركة تاتش إمري غوركان: «إن الهدف الرئيسي من هذا البرنامج هو تحفيز الطلاب وإتاحة المجال أمامهم لمعرفة واختبار ما ينتظرهم بعد التخرّج من الجامعة في سوق العمل. ونحن نتطلع إلى توفير الدعم لهم وتشجيعهم لإنشاء شركاتهم الناشئة الخاصة بهدف تعزيز المنظومة البيئية للشركات الناشئة في لبنان».

فرع فريد لـ «فيرجين» في ABC فردان

افتتحت سلسلة متاجر «فيرجين ميغاستور» فرعاً جديداً لها في لبنان في مجمّع ABC - فردان وذلك يوم الخميس 23 تشرين الثاني المنصرم بحضور حشد كبير من الإعلاميين والمُدوّنين والمؤثّرين على مواقع التواصل الاجتماعي.
يتميّز الفرع الجديد بأنه الوحيد الذي يُقدّم تشكيلة متنوّعة وفريدة لديكور المنزل (أجهزة منزليّة معاصرة، أدوات المطبخ، الملحقات المنزليّة)، إضافة طبعاً إلى التشكيلة الجديدة للهواتف الذكيّة وتشكيلة اللوائح الرقميّة بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبيّة كما مجموعة واسعة من الكتب، الألعاب، الأكسسوارات.
وقد أقامت «فيرجين» خلال الاحتفال مُسابقة في المُناسبة من أجل ربح هاتف Iphone X الذكي أو رجل آلي (robot)، كما قدّمت أيضاً خصم 10% للمُشاركين في المُسابقة على جميع منتجاتها.