تقدير من «ماستركارد» لشركة «أريبا»


منحت ماستركارد، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الدفع، شركة أريبا ش.م.ل. جائزة " Special Recognition for Driving a Cashless World" خلال "ملتقى المؤسسات المالية المستحوذة لبطاقات ماستركارد" الذي جرت فعالياته في منتجع أنانتارا على جزيرة النخلة في دبي. ويجمع هذا الملتقى السنوي روّاد الدفع الإلكتروني من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويمنحهم فرصة اكتشاف الابتكارات الجديدة وتبادل الآراء والمعلومات.
ومُنحت جائزة "Special Recognition for Driving a Cashless World" لشركة أريبا تقديراً لاستثمارها بأحدث تقنيات ومنصات الدفع الإلكتروني وإطلاقها خطة استراتيجية لتحويل التعامل بالنقد إلى عمليات دفع إلكترونية، من خلال تقديم حلول ومنتجات مبتكرة لقبول الدفع مقدمة للتجار والحكومات مثل:
- Integrated cash register payment solution
- Mobile payment acceptance- Unattended kiosk payment solution

advanced e-commerce payment gateway

في المناسبة قال مدير عام ماستركارد في المملكة العربية السعودية ومنطقة المشرق العربي باسل التل: "إن الجهود التي بذلتها شركة أريبا في وقت قصير من الزمن لإطلاق العديد من وسائل الدفع الحديثة تعتبر استثنائية"، فيما أشار الرئيس التجاري في شركة أريبا رمزي الصبوري إلى أن هذه الجائزة "رمز على تعهد أريبا وتفانيها لتحويل المعاملات النقدية إلى إلكترونية".

«نويس»... تكرّم الصّحافة اللّبنانيّة

نظمّت شركة نويس للعلاقات العامّة لقاءها السّنوي في مطعم ستيريو كيتشن في شارع باستور في الجمّيزة الذي حضره أكثر من ١٥٠ شخصاً من مقدّمين صحافيّين وشخصيّاتٍ إعلاميّة بارزة، قاموا بتمثيل كافّة وسائل الإعلام اللّبنانيّة بما في ذلك الصّحف والمحطّات التّلفزيونيّة والإلكترونيّة، فضلاً عن شركات تمثيل إعلاني.

«أصداء»... أفضل شركة استشارية

حصدت شركة «أصداء بيرسون - مارستيلر» اثنتين من أهم جوائز الدورة التاسعة لجوائز «غولد ستاندرد» التي أقيمت في هونغ كونغ يوم الخميس 30 تشرين الثاني الماضي، مع حصولها على لقب «أفضل شركة استشارية للعام في الشرق الأوسط»، إضافة إلى جائزة أفضل حملة للاتصال على مواقع التواصل الاجتماعي عن حملة «طرق جديدة للتواصل عبر #AvayaEngage». تم تكريم الشركة في فئة «الاتصال على مواقع التواصل الاجتماعي» تقديراً لتوظيفها المبتكر للقنوات الرقمية في تفعيل التواصل مع المعنيين بشركة «أڤايا»، الرائدة عالمياً في حلول ونظم وخدمات الاتصالات الرقمية لقطاع الأعمال، ما أثمر عن تعزيز الحضور بشكل كبير خلال حدثها العالمي «منتدى تفاعل».
في هذه المناسبة قال سونيل جون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «أصداء بيرسون- مارستيلر» إن «أهمية هذا التقدير تبرز في كونه يتخطى حدودنا الإقليمية المعتادة، حيث تعتبر جوائز «غولد ستاندرد» الأهم من نوعها على مستوى مناطق آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط».

ديوان غازي عيسى

أقام دار غوايت حفل تكريم الشاعر غازي عيسى يوم الثلاثاء الواقع فيه ٥ كانون الأول ٢٠١٧ وذلك في قاعة الندوات في معرض بيروت العربي والدولي للكتاب البيال. وقد سبق الحفل توقيعه الديوان الجديد كوارة غازي.