«ووترفرونت سيتي»... تسلّم 100 منزل



="" title="" class="imagecache-250img" />
للصورة المكبرة انقر هنا
قامت «ووترفرونت سيتي»، بتسليم 100 منزل من وحداتها السكنية من خلال احتفال أقيم في مركز المبيعات، ضم العائلات المئة التي تسلم كل منها تذكاراً خاصاً مصصماً للاحتفال بهذه اللحظة.
و»ووترفرونت سيتي» عبارة مشروع مشترك بين شركة «ماجد الفطيم العقارية» وشركة جوزيف خوري هولدينغ وأولاده يضمّ مساحات حضرية مكشوفة وحدائق عامّة ممتدّة على مساحة 16000 متر مربّع. سيوفّر المشروع أيضاً مجموعة مميّزة من المطاعم والمتاجر والوجهات الترفيهية المُطلّة على المارينا لتقديم تجربة مميّزة ومفعمة بالحياة للزبائن. هذا وستشهد «ووترفرونت سيتي» إضافة 30,000 متر مربع من العلامات التجارية الفاخرة، والمحلات والمتاجر الراقية، بالإضافة إلى متاجر الذواقة بحلول نهاية عام 2018.

كما يتوقع أن تنتقل أكثر من 600 أسرة للعيش في المدينة مع حلول منتصف عام 2018 خاصة وأن المنطقة السكنية في المدينة تضمّ 2.000 منزل استثنائيّ مطلّ على الواجهة البحرية، وأن يصبح أكثر من 50% من الجزء المخصص للأعمال ناشطاً بشكل كامل من قبل الشركات ورجال الأعمال.

تكريم الفائزين في مسابقة هولسيم


="" title="" class="imagecache-250img" />
للصورة المكبرة انقر هنا
كرّمت شركة هولسيم لبنان، بالتعاون مع الجامعة الأميركية في بيروت، مجموعة من المهندسين المعماريين، والمهندسين، والمخطّطين، والخرّيجين الشباب الذين شاركوا في الدورة الخامسة من جوائز لافارج هولسيم للبناء المستدام، التي شهدت فوز مشروعين من لبنان من ضمن 11 مشروعاً فائزاً من 9 دول في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا. وتضمّنت فعاليات الاحتفال الذي استضافته كلّية مارون سمعان للهندسة والعمارة في الجامعة الأميركية في بيروت، معرضاً للمشاريع الهندسية والمعمارية تقديراً لنوعيتها الاستثنائية وللرقم القياسي للمشاريع اللبنانية التي تقدّمت للمشاركة بهذه المسابقة وتجاوز عددها الخمسين. وقد سلّطت مجموعة واسعة من المشاريع الإنمائية، والبيئية، والمجتمعية، والهندسية الهيكلية، والأبحاث والأفكار الرؤيوية، مدى التنوّع في مقاربة البناء المستدام.