المؤتمر الرئاسي لبناء السلام


تنظم أندية الروتاري في لبنان في فندق "فينيسيا" في بيروت حفل إطلاق المؤتمر الرئاسي وذلك نهار غد الأربعاء الواقع في 24 كانون الثاني ابتداءً من الساعة 11 قبل الظهر. تجدر الإشارة إلى أن المؤتمر الرئاسي لبناء السلام سيعقد بين 16 و18 شباط في فندق "فينيسيا" تحت عنوان "المياه، النظافة الصحية والسلام" وبرعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون.

بنك بيبلوس والبحث الاقتصادي

ينظم بنك بيبلوس حفل غداء بدعوة من رئيس مجلس إدارته سمعان باسيل لفعاليات اقتصادية وإعلامية بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاقه أولى نشراته الاقتصادية البحثية والتحليلية، وذلك يوم الأربعاء الواقع في 24 كانون الثاني في فندق "فور سيزنز" في بيروت عند الساعة 1 ظهراً.

معرض «هوريكا»

برعاية وزير السياحة أفيديس كيدانيان، يعود معرض "هوريكا" لبنان بنسخته الـ25 من 20 حتى 23 آذار2018 في الواجهة البحريّة لبيروت (المعروفة سابقاً بـ"Biel"). سيستقبل المعرض أكثر من 350 شركة عارضة محلية ودولية من الإمارات العربية المتحدة، ومصر، وسوريا، والأردن، وتركيا، وفرنسا، وإيطاليا، وبلجيكا، وهولندا، وكوريا. وستعرض أكثر من 2,500 علامة تجارية معروفة، تقدم أحدث المنتجات وتلك التي ستُطرح في الأسواق قريباً، من مواد غذائية وأدوات الطبخ، إلى التغليف والتوسيم، وكافة أنواع الخدمات المتعلقة بهذا القطاع.