جائزة من «ماستركارد» لشركة «أريبا»


فازت شركة أريبا بجائزة Best Advancement in Migration to Contactless خلال الدورة الثانية من ملتقى ماستركارد للريادة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي أجري في باريس، فرنسا من ٤ إلى ٧ آذار ٢٠١٨ والذي استضافته شركة ماستركارد العالمية، بحضور عدد كبير من مديري المصارف الرائدة في المنطقة.
مُنحت أريبا هذه الجائزة تقديراً لجهودها في تطوير وتشغيل مجموعة واسعة من حلول الدفع بدون لمس، بما فيها البطاقات والأساور والساعات واللواصق والهواتف الخلوية. وفي هذه المناسبة، أشار الرئيس التجاري في شركة أريبا رمزي الصبوري الى أن "هذه الجائزة تعزز من دور أريبا كالمزود الرائد لحلول الدفع المبتكرة. نسعى إلى تحقيق هدفنا لإطلاق حلول دفع سلسة تساعد في الانتقال من الدفع النقدي إلى الدفع الإلكتروني ودعم النمو الاقتصادي في البلد". أما مدير ماستركارد في منطقة المشرق العربي سومو روي، فقد عبر عن سروره بأن "نرى شركاءنا يطورون منتجات وخدمات تحسّن تجربة العميل، وذلك من خلال تقديم أعلى معايير الراحة والأمان والسلامة ونحيي جهودهم في نشر حلول الدفع المبتكرة بنجاح في السوق".

Home Centre في City Mall


في إطار استراتيجيتها للانتشار في العديد من المناطق اللبنانية، افتتحت مجموعة «لاندمارك» إحدى أكبر شركات التجزئة في الشرق الأوسط، فرعاً ثانياً لمتجر هوم سنتر في لبنان وذلك في مجمّع City Mall في منطقة الدورة، بحضور عدد كبير من المشاركين الذين استمتعوا بعرض ترفيهي مباشر قدمه كل من الشيف أنطوان الحاج ومقدم البرامج الكوميدي هشام حداد، حيث أعدّا الطعام مباشرةً أمام الحضور بأجواء من المرح والتسلية.
وسيوفر «هوم سنتر» أثاثاً يتنوع بين غرف الطعام والجلوس وغرف النوم وأدوات المطابخ وأكسسوارات الديكور المنزلي بأسعار تلبّي احتياجات شرائح المجتمع كافة. وفي هذا السياق، أشار المدير العام لمجموعة Landmark في لبنان ديناش موريا، الى أن المتجر «سيمنح الزبائن تجربة تسوّق مميزة الى جانب مساهمته في خلق فرص عمل جديدة. وهذه الخطوة هي ترجمة عملية لاستراتيجيتنا التوسعية التي أطلقناها منذ عام 2010 للوصول الى شرائح المجتمع اللبناني وأطيافه كافة».

حملة لجمع الكتب من «فيرجن»


أطلقت شركة فيرجن ميغاستور، حملة لجمع الكتب والمنشورات والمطبوعات في جميع فروعها، حيث يمكن لروّادها التبرّع بالكتب الجديدة والمستعملة، بغاية تموين مكتبة عامة تعمل مجموعة "القلب كفرا" على إنشائها في البلدة الجنوبية.
وفي إطار التعليق على المبادرة، شددت مديرة التسويق في فيرجن ميغاستور مايا صعب على أن الشركة "تهدف من خلال هذه المبادرة، إلى تشجيع الشباب على تبني مواقف إيجابية وبنّاءة تجاه المجتمع. كما تعمل على نشر المعرفة والوعي المجتمعي من خلال إشراك روّاد فيرجن ميغاستور في هذه الحملة وخلق الحماسة في نفوسهم للمشاركة في عمل الخير ودعم المبادرات الشبابية الخلّاقة".

«TBWA\RAA»... وكالة العام الإعلانية


نالت شركة تي بي دبليو ايه/ رعد TBWA\RAAD التي تتخذ من دبي مقراً رئيساً لعملياتها جائزة وكالة العام وذلك بعد نيلها ثماني جوائز ذهبية كبرى ومجموعة من الجوائز في مختلف المجالات ضمن حفل مهرجان دبي لينكس العالمي لتكريم مبدعي صناعة الإعلان والمحتوى الإبداعي. وشملت الجوائز التي حصدتها تي بي دبليو ايه/ رعد TBWA\RAAD الجائزة الكبرى Grand Prix في كل من حقول العلاقات العامة، والترويج والفعاليات، والإبداع التفاعلي، والإبداع عبر المنصات المتحركة والمباشرة، والفاعلية الإبداعية والراديو والابتكار، وذلك عن الحملات الإعلانية التي نفذتها لعملائها نيسان وماكدونالدز وهنكل ومتحف اللوفر أبو ظبي.
كما حصدت شبكة TBWA\Worldwide لقب شبكة العام نظراً إلى المشاركة الإقليمية والجوائز التي حصدتها مكاتب الشبكة خلال الحفل، إضافة إلى تصنيفها سابقاً خلال هذا العام من ضمن "أشجع وكالات الإعلام في الكوكب" من قبل مجلة كونتاجيوس المرموقة.