BMW M8... المزيد من كل شيء

تعدّ سيارة بي أم دبليو M8 غران كوبيه الاختبارية أكثر من مجرد سيارة رياضية فاخرة بأربعة أبواب، فهي تبين المعنى الكامن وراء حرف «م» في بي أم دبليو إذ إنها تعني «مزيد»، المزيد من كل شيء، بأسلوب مثير للإعجاب يرمز إلى فهم جديد للفخامة والرفاهية والتميز الديناميكي.
وكما هي الحال مع الفئة الثامنة الاختبارية من بي أم دبليو التي جاءت قبلاً، تتباهى سيارة بي أم دبليو M8 غران كوبيه الاختبارية بلغة التصميم الجديدة لسيارات بي أم دبليو، الظاهرة بقوة من خلال الأسطح المدهشة التي تبرز ديناميكية السيارة بوضوح أكثر من ذي قبل من خلال هيكلها الخارجي. كما يؤكد عدد صغير من الخطوط الدقيقة المميزة على الترتيب الإيضاحي النابض للأسطح.


وتفي الواجهة الأمامية الرائعة لسيارة بي أم دبليو M8 غران كوبيه الاختبارية المنخفضة بالنسبة للطريق والعريضة، بالتوقعات في شأن توفير تجربة أداء استثنائية. وتشير الأسطح القوية المظهر والخطوط الدقيقة لغطاء محرك السيارة إلى قدرة القيادة المتدفقة بعمق تحت البدن المعدني.
حتى عندما ينظر إليها من مسافة بعيدة، يسطع الطابع الديناميكي لسيارة بي أم دبليو M8 غران كوبيه الاختبارية بفضل النسب التي تتحلى بها، والمتمثلة بقاعدة عجلاتها الطويلة، وغطاء محركها الممتد، وخط السقف المتدفق والذيل القصير والتي تخلق صورة كوبيه رياضية أنيقة.


«ميني كوبر»... والتركيز على الطرازات الرياضية
تقدم «ميني» مجموعة طرازاتها الكاملة في معرض نيويورك الدولي للسيارات لهذا العام الذي يمتد حتى يوم السبت 8 نيسان المقبل، مع التركيز على الطرازات الرياضية للعلامة التجارية. لكن أبرز ظهور في المعرض يتمثل في سيارة ميني جون كوبر ووركس GP الاختبارية MINI John Cooper Works GP Concept. كما ستعرض الشركة البريطانية لصناعة السيارات إصدارات جديدة من «ميني هارد توب» MINI Hardtop، و»ميني هارد توب» ذات الأربعة أبواب MINI Hardtop 4 Door، و «ميني» المكشوفة MINI Convertible، إضافة إلى الطرازات المدمجة الفاخرة الناجحة، بما في ذلك طراز ميني كوبر كونتريمان S E مع نظام الدفع الرباعي ALL4 الهجين القابل للشحن بالكهرباء MINI Cooper S E Countryman ALL4.


توفر سيارة MINI John Cooper Works GP الاختبارية شعوراً رائعاً بالتواجد على حلبة السباق. وقد تم الجمع بين النسب الكلاسيكية من «ميني هارد توب» مع المكونات الخارجية المدهشة التي تعمل على تحسين كل من الوزن والأداء الديناميكي الهوائي. في الداخل، يؤكد قفص الحماية والمقاعد الفردية، وقمرة القيادة المصممة في شكل نقي صارم، وغياب المقاعد الخلفية على الطموحات الرياضية لسيارة MINI John Cooper Works GP الاختبارية.
وفي سياق آخر يتضمن نظام الترفيه في «ميني هارد توب»، و»ميني هارد توب» ذات الأربعة أبواب، و «ميني» المكشوفة الآن وظيفة الشاشة التي تعمل باللمس لعرض الأجهزة المركزية. وتتضمن الخدمات الرقمية الجديدة من MINI Connected خدمة MINI Online مع تقارير الأخبار والأحوال الجوية الحديثة. وإضافة إلى خدمة طلب الاستغاثة عبر الهاتف الذكي وخدمة MINI Teleservices، تتوافر الآن الخدمات عن بعد وخدمات الدليل Concierge Service ومعلومات حركة المرور في الوقت الفعلي وبرنامج CarPlay من أبل.