«انعكاسات الانسحاب الأميركي من الاتفاق النووي مع ايران على لبنان والمنطقة العربية»، عنوان محاضرة تستضيفها ندوة العمل الوطني.


يشترك في المحاضرة التي تنظّم الخامسة مساء الثلاثاء المقبل في مركز توفيق طبارة ـــ رمل الظريف، وزير الخارجية السابق عدنان منصور والسفير اللبناني السابق في واشنطن رياض طبارة.

■ ■ ■

في إطار نشاطات «سبت المشرق»، تنظّم إدارة مستشفى المشرق ــــ سن الفيل مؤتمراً طبياً العاشرة صباح غد بعنوان «جراحة السمنة والترميم البلاستيكي»، في قاعة المؤتمرات في المستشفى، بمشاركة اختصاصيين من لبنان وفرنسا.
■ ■ ■

تنظم نقابة «مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك»، العاشرة والنصف من صباح غد، حفل التكريم السنوي الرابع لعدد من العاملين المخضرمين في المهنة، برعاية وزير الإعلام ملحم الرياشي وحضوره، في صالة قصر المؤتمرات ــــ ضبية.
■ ■ ■

دعت لجنة تجار بدارو الى افتتاح مهرجان ومعرض Badaro Seen Festival، الخامسة والنصف مساء غد، برعاية النائب نقولا صحناوي وحضوره، عند مدخل الشارع الرئيسي للمتحف الوطني. يتخلل المهرجان تكريم لمؤسسة قوى الأمن الداخلي بعيدها الـ 157.
■ ■ ■

تنظم «مجموعة معاً من أجل الهرمل» اعتصاماً السادسة مساء غد استنكاراً لـ«الأوضاع الأمنية المتردية ورفضاً لاستمرار مسلسل الفلتان الأمني»، أمام سرايا الهرمل الحكومية.
■ ■ ■

تقيم جمعية أصدقاء المعوقين بالتعاون مع الجامعة الحديثة للادارة والعلوم وشبكة الرعاية الوطنية، نشاطاً رياضياً ترفيهياً التاسعة والنصف صباح اليوم في محمية أرز الباروك بعنوان «Lets hike .together