أقامت جامعة العائلة المقدسة USF في البترون حفل تخريج دفعة جديدة من طلابها، في حضور الرئيسة العامة لجمعية راهبات العائلة المقدسة المارونيات ورئيسة مجلس أمناء الجامعة ماري أنطوانيت سعاده ورئيسة الجامعة هيلدا شلالا.
■ ■ ■

يعقد رئيس حراك المتعاقدين حمزة منصور مؤتمراً صحافياً الحادية عشرة والنصف صباح اليوم في حضور رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر، في مقر الاتحاد.
■ ■ ■

ينظّم مركز معروف سعد الثقافي في صيدا، حفلاً موسيقياً سويسرياً ــــ لبنانياً بعنوان «منورة»، الثامنة مساء اليوم في مركز معروف سعد الثقافي في صيدا.
■ ■ ■


استضافت كلية العلوم الزراعية والغذائية في الجامعة الأميركية في بيروتندوة لإطلاق تقرير «السياسة الغذائية العالمية» الصادر عن المعهد الدولي لبحوث سياسات الأغذية، والذي يحمل عنوان «الأمن الغذائي من العالمية إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا». ويستعرض التقرير «أهم قضايا السياسات الغذائية والتطوّرات والقرارات للعام 2017، كما يبرز التحديات والفرص للعام 2018 على المستويين العالمي والإقليمي».
■ ■ ■

أقامت الرابطة الثقافية في طرابلس بالتعاون مع أكاديمية الزهراء للفنون والإبداع فرع لبنان وجمعية الوفاق الثقافية أمسية شعرية شارك فيها: روجيلا عيتاوي، مي سمعان، آمال معوض فرنجية، حيدر شلق، وقدمت للأمسية راغدة عيد.
■ ■ ■

أقامت بلدية شحيم بالتعاون مع الجمعية اللبنانية للمهرجانات الثقافية والمركز الثقافي الفرنسي، «عيد الموسيقى الاول» في باحة معهد شحيم الفني، في حضور حشد من أبناء البلدة والجوار.