يعمل المخرج الإيطالي لوكا غوادانينو على شريط مستوحى من ألبوم Blood on the Tracks الذي أصدره المغني ومؤلّف الأغاني الأميركي بوب ديلان (1941) في عام 1975.تشير تقارير صحافية إلى أنّ صاحب Call Me by Your Name يتعاون مع السيناريست والمخرج الأميركي ريتشارد لاغرافينيز لـ «إخبار قصّة تجري في السبعينيات، اخترعها الثنائي استناداً إلى التيمات الرئيسية للألبوم».
في مقابلة مع مجلة «نيويوركر»، قال غوادانينو إنّ منتجاً يمتلك «الحقوق المسرحية» لأرشيف ديلان اقترح عليه المشروع. ويعتقد أنّه وافق على تصوير الفيلم بشرط أن يكتب لاغرافينيز النص. من ناحيته، تحدّث لاغرافينيز عن الشخصيات موضحاً أنّه «عندما يمارسون القمع، نقوم نحن بمسرحة القمع وآثاره. كما نمسرح ما قد يحصل عندما نترك شغفنا يتملكنا أكثر من اللازم».
في هذا السياق، لفتت صحيفة الـ «إندبندنت» البريطانية إلى أنّ Blood on the Tracks أنجز في خضم مرحلة إنهاء زواج ديلان من سارة في ذلك الحين، بعد علاقة استمرت عقداً كاملاً.
يذكر أنّ ديلان يستعد لطرح ألبوم More Blood, More Tracks (ضمن سلسلة Bootleg Series) في الثاني من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
أما فيلم Suspiria الذي يحمل توقيع لوكا غوادانينو، فيصل إلى الصالات في الـ 16 من الشهر نفسه، بعد أن ينطلق عرضه على «أمازون برايم فيديو» في 26 تشرين الأوّل (أكتوبر) الحالي.