بين 25 شباط (فبراير) و28 تموز (يوليو) من عام 2020، يحتضن Palais de la Porte Dorée في باريس معرضاً متفرّداً مخصّصاً لمصمم الأحذية الفرنسي كريستيان لوبوتان (56 عاماً). هذا الإسم الذي يعدّ الأشهر في هذا المجال حول العالم، لاسيّما أحذيته الجذّابة ذات الكعوب الحمراء. لوبوتان أهدى القائمين على الحدث المرتقب قطعاً من مجموعته الخاصة لم تسبق رؤيتها من قبل، فضلاً عن أخرى شوهدت في مناسبات عدّة. في رصيد كريستيان أكثر من 15 ألف حذاء من إطلاق العلامة الخاصة به في عام 1992، لن تكون مهمّة الاختيار سهلة ويسيرة على الإطلاق على القيّم على الحدث ألويفييه غابيه.

إلى جانب استعراض التصميمات المميزة، يسلّط المعرض الضوء على تعاونات لوبوتان مع مشاهير لطالما شكّلوا مصدر إلهام دائم بالنسبة له، أمثال المخرج الأميركي ديفيد لينش (1946) والكوريغراف الإسبانية بيانكا لي (1964) والفنان الباكستاني المعاصر عمران قريشي (1972)، مع التركيز على إظهار تاثيرات ثقافة البوب والمسرح والرقص والأدب والسينما والسفر على مجموعات كريستيان لوبوتان المنوّعة، وفق ما ذكرت النسخة البريطانية من مجلة «فوغ».
الافتتاح سيتم بحضور لوبوتان الذي ارتبط إسمه بإطلالات أبرز المشاهير والنجوم من مختلف الميادين. علماً بأنّه لغاية كتابة هذه السطور، لم يتم الاستقرار على اسم المعرض الموعود.