اختار كريستوفر نولان Tenet اسماً لفيلمه الجديد الذي يصل إلى الصالات حول العالم في تموز (يوليو) 2020. وفيما محبّو السينمائي البريطاني متشوّقون لمتابعة أحدث إنجازاته، برزت أنباء تؤكد أنّ الميزانية المرصودة للشريط ضخمة جداً، لا بل ستجعله الفيلم الأصلي الأعلى كلفة على الإطلاق. Tenet الذي يصوّر حالياً في إستونيا، وُصف بأنّه مشروع «ضخم ومبتكر، ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر».

وبحسب الشبكة الإستونية العامة للإذاعة والتلفزيون (ERR)، تبلغ ميزانية الفيلم التقريبية 225 مليون دولار أميركي، وهو الرقم الأعلى لناحية الإنتاجات السينمائية الأصلية لغاية اليوم. هكذا، يحل Tenet في المرتبة الثانية بين أفلام نولان الأعلى كلفة بعد Dark Knight Rises (ميزانية 230 مليون دولار). كما أنّه إذا كان الرقم الذي يتم يتداوله في الميديا الإستونية صحيحاً، فهذا يعني أنّ العمل سيعدّ من بين الأبهظ ثمناً بين الأفلام التي تستند إلى مواد موجودة أصلاً، فيما يتفوّق عليه فقط «أفاتار» (237 مليون دولار) و Tangled بـ 260 مليون دولار، وفق ما ذكرت صحيفة الـ «إندبندت» البريطانية.
قائمة أبطال Tenet تضم روبرت باتينسون وجون ديفيد واشنطن وإليزابيث ديبيكي وديمبل كاباديا وآرون تايلور جونسون ومايكل كاين. كما أنّه سيشكّل تعاوناً جديداً بين نولان السينماتوغراف هويت فان هويتيما، على أن توكل مهمّة إعداد الموسيقى للودفيغ غورانسون الحاصل على أوسكار عن «بلاك بانثر».