تصدّر فيلم الحركة والمغامرات الجديد «الرجل العنكبوت: بعيدا عن الوطن» (Spider-Man: Far From Home) إيرادات السينما في أميركا الشمالية في مطلع الأسبوع محققاً إيرادات بلغت 93.6 مليون دولار أميركي.

الفيلم بطولة طوم هولاند وجيك غيلنهال وماريسا طومي وزيندايا، ومن إخراج جون واتس. في هذا العمل،
يذهب «بيتر باركر» وأصدقاؤه في عطلة صيفية إلى أوروبا، حيث يجد بيتر نفسه في محاولة لإنقاذ أصدقائه من يد الشرير المعروف باسم «ميستيريو».
أما فيلم الرسوم المتحركة «حكاية لعبة 4» (إخرا جوش كولي)، فتراجع من المركز الأوّل إلى الثاني هذا الأسبوع محققاً إيرادات بلغت 34.3 مليون دولار، فيما احتفظ الفيلم الكوميدي Yesterday (أمس) بالمركز الثالث للأسبوع الثاني على التوالي بإيرادات بلغت 10.8 مليون دولار. وهو من بطولة هيميش باتل وليلي جيمس وكيت مكينون ومن إخراج داني بويل.
كذلك، تراجع فيلم الرعب «عودة أنابيل» (Annabelle Comes Home) من المركز الثاني إلى الرابع بإيرادات بلغت 9.8 مليون دولار. الشريط من بطولة باتريك ويلسون وفيرا فاميغا وستيفان بلاكهارت ومن إخراج غاري دوبرمان.
التراجع كان أيضاً من نصيب فيلم «علاء الدين» الذي حلّ خامساً بعدما حصل الأسبوع الماضي على المرتبة الرابعة، محققاً إيرادات بلغت 7.6 مليون دولار. شريط «ديزني» يحمل توقيع المخرج غاي ريتشي، ويتشارك بطولته الكندي من أصل مصري مينا مسعود، والبريطانية نعومي سكوت، والأميركي ويل سميث.