لا تزال نار المنافسة بين lbci وmtv مشتعلة، على المكشوف ومن تحت الطاولة على السواء. في إطار هذه «المعركة»، نشرت المذيعة في lbci ريما عساف، أمس الإثنين تغريدةً انتقدت فيها الصحافيين اللبنانيين الذي يتباهون بنشر صورهم «على موائد السياسيين»، متطرّقةً إلى «آخر  البِدع» المتمثّلة برؤية «سياسيين على موائد الصحافيين...».
ينطلق برنامج «صار الوقت» على mtv بعد غدٍ الخميس
المقصود من هذه التغريدة طبعاً هو مارسيل غانم الذي انتقل أخيراً من lbci إلى mtv حيث سيقدّم برنامجاً جديداً بعنوان «صار الوقت» بدءاً من بعد غدٍ الخميس. وجاء ذلك إثر انتشار صور على السوشال ميديا للوزير السابق سليمان فرنجية وعقيلته ريما، والوزير السابق وليد جنبلاط وعقيلته نوار، في ضيافة غانم.

وبعد مرور بعض الوقت، نشرت عسّاف تغريدة أخرى تتضمّن صورة لـ «بلوك» طالها من قبل الحساب الرسمي لمارسيل على تويتر، أي أنّه حذفها من قائمة متابعيه. وأرفقت ريما الصورة بتعليق «بلوك للرأي الآخر»، مقروناً بهاشتاغ «صار الوقت». ووجد بعضهم أنّ انتقاد ريما في محلّه، لكن الغريب أنّها لم تتنبه للأمر وتسجّل اعتراضها عليه عندما كان مارسيل ضمن عائلة القناة التي يديرها بيار الضاهر، حيث قدّم البرنامج السياسي الشهير «كلام الناس» على مدى 23 عاماً!