نشرت بولا يعقوبيان قبل ساعات فيديو قصيراً تُعلن فيه حلولها الليلة (21:30) ضيفة على برنامج «تحت السيطرة» الذي تقدّمه المغنية اليمنية أروى على قناة «الجديد» ويعرض كل ثلاثاء. لكن فوجئ المتابع لاحقاً بتأجيل المقابلة والاعلان أن الراقصة المصرية دينا ستكون ضيفة البرنامج الذي يجول في عالم مواقع التواصل الاجتماعي. في التفاصيل أن النائبة في البرلمان اللبناني فضّلت حالياً أخذ استراحة من الاعلام بعد عاصفة التصريحات التي أطلقتها في الحلقة الخاصة التي عرضت الاحد الماضي على «الجديد» وحاورها جورج صليبي. فللمرة الأولى منذ إحتجاز رئيس الحكومة المكلّف سعد الحريري في السعودية قبل عام تقريباً، أكّدت بولا أنه بالفعل كان مختطفاً في الرياض.

ولفتت النائبة بكلامها الذي أثار جدلاً واسعاً إلى أنه «وُجّهت إهانات للحريري في السعودية وربما مسائل أخرى لا أعرفها. من دون دليل أو مستند أقول نعم كان محتجزاً. أتمنى أن يكون ​الصحافي السعودي جمال خاشقجي​ معتقلاً وليس مقتولاً. إذا تأكّد أنه مقتول، فإنني أقول للحريري الحمد لله على السلامة». كل هذه التصريحات وغيرها من المواقف التي أطلقتها، دفعت بولا إل تأجيل حلقتها مع برنامج «تحت السيطرة» بسبب الهجوم عليها على السوشال ميديا وإتهامها بعدم المصداقية والكذب، بخاصة أن بولا هي الوحيدة التي أجرت مقابلة مع الحريري يوم كان محتجزاً في الرياض وبثت على الهواء مباشرة، وكانت طوال إطلالاتها الاعلامية تنكر إحجتازه لتعود بعد عام وتكشف الحقيقة.

#متضامن_مع_بولا_يعقوبيان متضامن مع ⁦‪@PaulaYacoubian‬⁩ ‏⁧‫#بولا_يعقوبيان‬⁩ ⁧‫#بولا_يعقوبيان_تمثلني‬⁩ ‏هي بتمثلني و بتمثل معنى الامل بلبنان انا بفتخر فيكي ⁦‪@PaulaYacoubian‬⁩ #بولا_يعقوبيان_نائبة_بحجم_الوطن #متضامن_مع_بولا_يعقوبيان #بولا_يعقوبيان اغلب اللبنانيين يرون فيها حلمهم بلبنان الأخضر(شخصية من بلادي)افتخر بها تماما كما كنت افتخر بالارزة على جواز السفر #قلبي_لبناني ‏⁧‫#بولا_يعقوبيان_تمثلني‬⁩ #شكراً⁧ ‫#بولا_يعقوبيان‬ ⁩‫#بكفي #لبنان‬⁩ ‏@paulayacoubian ‏⁦‪#paulayacoubian‬

A post shared by اصدقاء بولا يعقوبيان (@friendsofpaula_) on