كشفت «نتفليكس» أخيراً عن الفيديو الترويجي للمسلسل السعودي «وساوس» الذي ينطلق عرضه عبر منصة البث التدفقي الأميركية اعتباراً من 11 حزيران (يونيو) الحالي. العمل الدرامي من ضمن إنتاجات «نتفليكس» الأصلية العربية التي انطلقت قبل عام تقريباً من المسلسل الأردني «جن» (إخراج الأردني أمين مطالقة واللبناني ميرجان بو شعيا).

يتألف «وساوس» من ثماني حلقات، وهو من تأليف رولان حسن وإخراج هناء العمير، فيما يتشارك بطولته كل من: شيماء الفضل، ميسون الرويلي، إلهام علي، ندى التوحيد، نورة العنبر، ليلى عربي، علي الشريف، أسامة القاص، محمد علي وعبد محسن النمر.
يتناول العمل قصة عائلة تواجه وفاة الأب «حسن» الذي ينكشف ماضيه الغامض قبل أيام من إطلاق شركته المتوقع لتطبيق ذكي جديد. يتطوّر مسار الحكاية من وجهات نظر مختلفة لأبطال السلسلة التي تسلّط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية، من بينها الخلافات العائلية والصراعات في عالم الأعمال.
في سياق الإعلان عن المسلسل، قالت مديرة المحتوى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا في «نتفليكس»، نهى الطيب، في بيان: «نعتقد أنّ القصص الرائعة يمكن أن تأتي من أي مكان وأن تكون محبوبة في كل مكان». وأضافت أنّ «وساوس» دراما سريعة الوتيرة، تحمل كلّ من حلقاتها دليلاً جديداً سيجعل المشاهدين يريدون المزيد». ثم ختمت بالقول: «يسعدنا أن نقدم السلسلة الجديدة لجميع مستخدمينا في 190 دولة، وأن نمنحهم الفرصة لاكتشاف محتوى عربي رائع مليء بالتقلبات الغامضة».