أعلنت منصة البث التدفقي «نتفليكس»، أمس الأربعاء، عن برنامج منوعات جديد تقدمه الفنانة الكوميدية الأميركية سارة كوبر التي أصبحت نجمة على تطبيق «تيك توك» بتقمّصها شخصية الرئيس دونالد ترامب في مقاطع قصيرة بصوته.

وسيتناول برنامج Sarah Cooper: Everything's Fine (سارة كوبر: كل شيء على ما يرام) قضايا السياسة والأعراق والجنسين «وغيرها من الموضوعات الخفيفة»، حسبما قالت الشبكة الأميركية في بيان. ومن المقرر عرض البرنامج خلال الخريف، على أن يظهر فيه ضيوف يشاركون في مقابلات وفقرات.
ذاع صيت كوبر (42 عاماً) في نيسان (أبريل) عندما بدأت في نشر مقاطع فيديو على «تيك توك» تظهر فيها وهي تحرّك شفتيها بالتزامن مع تصريحات يدلي بها ترامب بصوته.
وفي أحد هذه المقاطع، تناولت كوبر تصريحات قوبلت بانتقادات واسعة النطاق وقال فيها ترامب إن الأشعة فوق البنفسجية والمطهرات قد تستطيع مكافحة فيروس كورونا، فيما تجاوز عدد مشاهدات هذا الفيديو على «تيك توك» 22 مليون مرة.
علماً بأنّ كوبر التي استضافها البرنامج الحواري الشهير «جيمي كيميل لايف» أوّل من أمس الثلاثاء، بدأت مسيرتها بأداء فقرات كوميدية أثناء عملها في شركات مثل «غوغل» و«ياهو»، كما لها كتابان.