بعد خوضه مجال تقديم البرامج، يدخل السعودي طارق عالم عالم المدوّنات الصوتية للمرة الأولى مع بودكاست «كلام طارق» المكوّن من ثماني حلقات على منصة «أنغامي». ينطلق البودكاست مع بداية رمضان ويستمر إلى ما بعده، فيما تتنوّع الحلقات بين ترفيهيّة وإنسانيّة. وفيها، يستضيف طارق شخصيات قريبة منه، يجري معها حوارات من القلب إلى القلب. لكن أهم ما في الحلقات هي التحديات المجنونة والأسئلة الجريئة التي يطرحها الحربي على ضيوفه، وسط أجواء مسلّية تفرضها شخصيته الكوميدية.هكذا، سيكون متابعو «أنغامي» على موعد أسبوعي كل يوم إثنين مساءً مع طارق وضيوفه، الذين سيتناولوا مواضيع عدّة، من تقنيات صناعة المحتوى الترفيهي، مروراً بأسرار عالم ألعاب الفيديو، وصولاً إلى الفنون الرياضية القتاليّة، وغيرها من الأمور المشوّقة.
بُثّت الحلقة الأولى أمس الإثنين، وخُصّصت لموسيقى الـ KPOP الكورية التي تجتاح المنطقة العربية. أما ضيفها، فكان المغنّي والمؤثّر عزيز الشمّري، الذي شارك خبرته في عالم الـ KPOP، متحدثاً عن تطوّر هذه الموسيقى والأسباب الكامنة وراء تأثيرها في الشباب العربي.
بعتبر «كلام طارق» ثاني تجربة بودكاست حصري على «أنغامي» بعد انطلاق «بودكاست إليسا» قبل شهرين. مع العلم بأنّه لن يكون الأخير، إذ ستطول اللائحة قريباً مع الإعلان عن مزيد من المدوّنات الصوتية مع مواضيع جديدة ومقدّمين من مختلف أنحاء الدول العربية.