صدر العدد السابع والتسعون (تشرين الأوّل/ أكتوبر 2021) من مجلة «الأمن العام». وفيه، يؤكد وزير الداخلية والبلديات بسام أنّ «عهدي الحفاظ على الأمن وتطبيق القانون»، فيما يقول مدير عام الأمن العام اللواء عباس إبراهيم إنّه «نقرأ في كتاب القانون ونعود الى صفحاته، والمواطن هو صاحب حق وليس طالب خدمة».وفي العدد ملفّين: الأوّل بعنوان «سنتان على انطلاق حراك 17 تشرين: ماذا حقق واين اخفق؟»، والثاني بعنوان «ماذا ينتظر العالم ولبنان من القمة المرتقبة في اسكوتلندا حول التغيير المناخي؟».
ومن بين المواضيع التي يتناولها العدد الجديد نذكر: ماذا يقول الخبيران الدستوريان عادل يمين وبول مرقص عن حصانات الرؤساء والوزراء والنواب؟، و«كورونا والموسم الدراسي: الإجراءات الوقائية أو الإقفال مجدداً»، و«المنسقة الخاصة للامم المتحدة يوانا فرونتسكا: الامم المتحدة لن تألو جهدا لمساعدة لبنان»، و«تقرير اقليمي حول +قمة بغداد للتعاون والشراكة» ونتائجها المرتقبة» و«تقرير دولي عن العلاقات الاوروبية الاميركية، ومستقبل افغانستان في ظل حكم طالبان».
أما قضية الشهر، فهي «استقدام النفط العراقي إلى لبنان ودور المدير العام للأمن العام».
كما يعرّج العدد على انعكاسات رفع الدعم على الاقتصاد والسياسة، ويحتوي على مقابلة مع المخرج اللبناني سمير حبشي الذي يؤكد أنّه «لا سينما بلا دعم الدولة». إلى جانب الأبواب الدائمة في احصاءات الشهر والوثائق المزورة، الفنون والثقافة، التغذية، الرياضة والتسلية.