بعيداً عن أخبار الأنشطة الفنية، تقدّم راغدة شلهوب برنامجاً جديداً يدور في إطار حياة النجوم الزوجية ويحمل اسم «اعترافات زوجية» (إخراج نضال بكاسيني)، وسيُبثّ قريباً على قناة «الجديد». فقد قرّرت المقدّمة اللبنانية العودة إلى الشاشة الصغيرة، بعمل يلقي الضوء على أسرار النجوم الزوجية والعلاقات العاطفية والانفصال.في هذا الاطار، بدأت المحطة التي يديرها تحسين خياط عرض البرومو الترويجي للبرنامج، لافتة إلى أنه سينطلق في 3 أيار (مايو) المقبل (س: 21:30)، ويستضيف الممثلة ورد الخال وزوجها المؤلّف الموسيقي باسم رزق. يستقبل «اعترافات زوجية» ثنائياً معروفاً في مجال الفن، ويتشارك مع المشاهدين تجربته في الزواج والخطوبة أو الارتباط.
تلفت معلومات «الأخبار» إلى أنّ العمل المنتظَر سيحاول كشف بعض أسرار الأبواب المغلقة لدى مجموعة من النجوم اللبنانيين والعرب: كيف يعالجون مشاكلهم اليومية؟ وكيف ينظرون إلى الارتباط والطلاق؟
وتشير المصادر إلى أنّ البرنامج يتألف من أقسام عدة، ويستضيف أيضاً أشخاصاً عاديين بعيدين عن الأضواء والشهرة، ويخوض معهم في مفهوم الارتباط. كما سيطل المتخصّص في التواصل الإنساني، رائد محسن، ليقدم جملة نصائح للثنائيات.