كما في كل عام، تخصّص قناة «المنار» برمجة مميزة للإحتفال بـ «عيد المقاومة والتحرير» الذي يصادف في 25 أيار (مايو). هذا العام، بدأت المحطة اللبنانية برمجتها لتلك المناسبة التي تحلّ الخميس المقبل، وتعرض مساء الليلة (21:30) السلسلة الوثائقية «ثلاثة أيام وعقدان» التي تتضمن مجموعة حلقات حول كواليس وأسرار التحرير من العدو الاسرائيلي.في المقابل، لن تكتف «المنار» بذلك الوثائقي فحسب، بل يخصّص برنامج «بانوراما اليوم» الذي تعرضه منار صباغ، حلقات في مناسبة «عيد المقاومة والتحرير» الـ 23.
مساء اليوم، تطلّ المقدمة في حلقة من «بانوراما اليوم» للوقوف على أهمية السلسلة الوثائقية الغنية بمعلومات وأسرار التحرير، إلى جانب المناورة العسكرية التي أقامها «حزب الله» أمس على الحدود اللبنانية الفلسطينية. وتتعاون صباغ في حلقة الليلة، مع «الاعلام الحربي» في الحزب لعرض المناورة.
على الضفة نفسها، يتابع برنامج «بانوراما اليوم» حلقات «عيد المقاومة والتحرير»، وتحاور منار صباغ غداً «نائب الامين العام لحزب الله» الشيخ نعيم قاسم.
تتنوع فقرات المقابلة، وستكون بمثابة قراءة شاملة للأحداث الداخلية والخارجية، وما تشهده المنطقة العربية من تغيرات في السياسة.
تكمل منار صباغ حلقات برنامجها «بانوراما اليوم»، وتعرض السبت المقبل (20:30) حلقة مميزة عن الاستشهاديين في «حزب الله» من العام 1982 وصولاً إلى العام 2000. تتوقف صباغ عند حكايا العمليات الاستشهادية، ووصايا الشهداء ومدى تأثيرهم الحقيقي على الاجيال المتلاحقة.