تشهد الساحة الاعلامية في لبنان حركة لافتة، على إثر «فورة» إطلاق منصات الكترونية سيكشف عنها قريباً وسيتضح توجّهها السياسي. على رأس تلك المواقع، يأتي موقع «وردنا» السياسي والترفيهي المتنوّع الذي تديره شركة JGROUP لرجل الاعمال عماد جمعة، ويرأس تحريره باسل العريضي.في هذا الإطار، تلفت المعلومات إلى أن الموقع قيد البثّ التجريبي حالياً، سيكون شاملاً في مواضيعه المحلية والخارجية، على أن يتم إطلاقه في الاسابيع القليلة المقبلة وسترافقه حملة إعلانية لافتة. توضح المصادر بأن «وردنا» لن يتكفي بالساحة اللبنانية، بل سيغطي الاخبار والاحداث العربية والعالمية، وسيواكب التطور في الاعلام الحديث من فيديوهات وبث مباشر.
على الضفة نفسها، تلفت المعلومات إلى أن الموقع سيتضمن عدداً من الاقسام من بينها السياسة العربية والدولية، إلى جانب قسم يعنى بالشأن البيئي، وآخر يركّز على المواضيع الصحية، بينما سيهتم الموقع بالاخبار الاقتصادية والتغيرات التي تضرب الاسواق. أما «حصة الأسد» في «وردنا»، فستكون للاخبار والاحداث الترفيهية والفنية بعنوان «على هواكم». وتكشف المصادر أن ذلك القسم سيتحول قريباً إلى موقع مستقل لوحدة ضمن «وردنا»، فيشمل كافة الأنشطة الفنية والترفيهية في لبنان والعالم العربي.
يرفع القائمون على «وردنا» شعار الحريات الاعلامية، ويتخذون من «الحياد» موقفهم، ولكن هل ينجح الموقع بهذه المقاربة؟ كيف سيكون خطابه الاعلامي؟