تشابه أسماء


السادة في صحيفة "الأخبار" الغرّاء
يؤكد حزب الله على أن ما ورد في تحقيق لصحيفتكم بتاريخ 13/7/2016 حول حزب الله وعلاقته بتلزيمات مجلس الإنماء والإعمار هو أمر غير صحيح إطلاقاً.

من المحرر:
يهمّ "الأخبار" أن توضح أنه ورد خطأ في العدد الصادر الاربعاء الماضي في 13 تموز 2016 في المقال المنشور بعنوان «بارونات مجلس الإنماء والإعمار» يتعلق برئيس مجلس إدارة شركة البنيان للتعهدات والمقاولات حسين علي الموسوي، إذ ذُكر في المقال أنه محسوب على حزب الله، فيما تبيّن أن تشابهاً في الأسماء تسبب في هذا الخطأ، فيما شركة "البنيان" برئاسة حسين الموسوي تمارس التعهدات والمقاولات منذ عام 1989 وليس لديها اي ارتباطات حزبية، وتعمل بشكل مستقل وفردي في كل المناطق اللبنانية ولديها سيرة ذاتية تثبت انها لم تحصل على أي تعهدات من اي جهة حزبية وأن التزاماتها من الدولة اللبنانية كانت تتم استناداً إلى مناقصات تعرضها المؤسسات والإدارات العامة وهي تشارك فيها مثل باقي الشركات.


■ ■ ■


لا حصرية لـ Med Consul

طالعتنا جريدتكم التي نحترم، في عددها الرقم /2933/ تاريخ 13 تموز 2016 في الصفحة (6) تحت عنوان "حصرية تجهيز المستشفيات" بوقائع لا تمت الى الحقيقة بصلة، للأسباب التالية:
1 ــ إن شركة Med Consul Middle East s.a.r.l تعود ملكيتها لآل سعادة ولا علاقة للدكتور غسان سكاف بالشركة المذكورة لا من قريب او بعيد.
2 ــ ان مالكي الشركة لا يتعاطون السياسة ولا ميول سياسية لهم على الاطلاق، وكل همهم هو مهنتهم التي يشهد القاصي والداني على شفافيتها ونزاهتها.
3 ــ ان تاريخ الشركة يشهد على ان رسو اي مناقصة مع الادارة العامة والخاصة كان يتم وفق المعايير القانونية الشفافة تحت قاعدة جودة البضاعة، والسعر، وبالتالي ليس هناك من مجال للتكلم عن الحصرية في هذا الاطار.

مع كافة التحفظات
Med Consul Middle East s.a.r.l
هادي شفيق سعادة