صراحة زائدة
نشكر جريدتكم الكريمة على صراحتكم الزائدة، ونزيد أن النائب فادي كرم يقرع جميع الأبواب وهو مرحّب به حيثما وصل وحلّ بين أهله في أميون والكورة. وإذا كان البعض يعترض على حضوره، فهو قلّة قليلة غير مؤمنة بالديموقراطية وحق الاختلاف واحترام الآخر، وهي من مخلّفات النظام السوري البائد وأعوانه الزائلين حتماً.
إن ما ذكرته جريدتكم الكريمة لا يشبه أهل الكورة على الإطلاق، وبالأخص أبناء أميون الذين لنا بينهم محازبون ومناصرون وأصدقاء.
المكتب الإعلامي للنائب
فادي كرم

■ ■ ■

«أوتار»

بوكالتي عن الشيخ يوسف الخازن، صاحب شركة ومطاعم «أوتار»، أعبّر عن استغرابي بشأن كيف زجّ باسم الموكل في جريدتكم المحترمة في الصفحة ٥ من العدد رقم ١٩٥٣ تاريخ ١٢ آذار ٢٠١٣ تحت عنوان «ما قل ودل».
وإن احترامنا الكبير لكم يدفعنا إلى لفت نظركم إلى أن هذا الخبر عار من الصحة جملةً وتفصيلاً، وأن الموكل لا يتعاطى بالسياسة والأحزاب، إنما ينتمي إلى عائلة آل الخازن العريقة بتاريخها السياسي والمعروف من الجميع.
بالوكالة
المحامي حنا جعجع

■ ■ ■

الرواتب تُدفع

بوكالتي العامة عن شركة Arabic News Broadcasting
(anb) نبدي ما يأتي:
نشرت صحيفتكم الغراء خبراً في عددها رقم 1960 تاريخ 20/3/2013 تحت عنوان: «anb: مشاكل مزمنة»، انتشرت أخبار عن ضائقة مالية تمر بها قناة anb لكن تلك الأزمة ليست وليدة البارحة، وبأن موظفي القناة لم يتقاضوا رواتبهم منذ ثلاثة أشهر ماضية.
وعليه، نعلمكم ونؤكد لكم أن الخبر أعلاه عارٍ من الصحة تماماً ولا يمتّ إلى الحقيقة بصلة، وأن كافة موظفي القناة يتقاضون رواتبهم بانتظام، طالبين من جانبكم توخي الدقة والحقيقة عند نشر أي خبر يتعلق بالشركة الموكلة.
بالوكالة
المحامي أحمد حمادة