فينيسيا وإنتركونتيننتال



تعليقاً على ما نشرته «الأخبار» (2/2/2012)، تفيد شركة الفنادق اللبنانية الكبرى (مالكة فندق فينيسيا إنتركونتيننتال بيروت) ومجموعة INTERNATIONAL HOTELS GROUP التي تدير فندق فينيسيا إنتركونتيننتال بيروت بما يأتي:
ــــ إن عقد الإدارة الموقع بين شركة الفنادق اللبنانية الكبرى ش.م.ل. ومجموعة INTERNATIONAL HOTELS GROUP لا يزال ساري المفعول، مع العلم أنّ العلاقة بين الشركتين ممتازة وبالتالي، إنّ جميع ما ورد في المقال المذكور حول عدم تجديد العقد هو عارٍ من الصحة.
ــــ إن جميع ما ورد في المقال في ما يتعلق بـ«المخطط المبرمج» الذي وُضع لاستهداف الموظفين في الفندق مخالف للواقع. ونؤكد أن العلاقة ممتازة بين الفندق وموظفيه، بعكس ما يحاول صاحب المقال إيحاءه.
مازن صالحة
رئيس مجلس إدارة شركة الفنادق اللبنانية الكبرى
جورج وينلاندر
مدير فندق فينيسيا إنتركونتيننتال بيروت


■ ■ ■

عطفاً على ما نشرته «الأخبار» (2/2/2012)، نفيد بما يأتي:
ــــ إن عقد الإدارة الموقع بين فندق فينيسيا انتركونتيننتال بيروت ومجموعة INTERNATIONAL HOTELS GROUP لا يزال ساري المفعول، وإن العلاقة بين الشركتين ممتازة وبالتالي، إن جميع ما ورد في المقال المذكور حول عدم تجديد العقد عارٍ من الصحة.
ـ إن جميع ما ورد في المقال في ما يتعلق بـ«المخطط المبرمج» الذي وُضع لاستهداف الموظفين في الفندق مرفوض جملة وتفصيلاً ومخالف للواقع ولا يهدف إلا إلى الإساءة للفندق ولسمعته. ونؤكد في هذا السياق أن العلاقة ممتازة بين الفندق وموظفيه، بعكس ما يحاول صاحب المقال إيحاءه.
فندق فينيسيا انتركونتيننتال بيروت

■ ■ ■

عطفاً على المقال العائد للسيد محمد وهبة المنشور في الصفحة الحادية عشرة من جريدتكم الكريمة (2/2/2012)، تفيد إدارة INTERNATIONAL HOTELS GROUP بما يلي:
ــــ بأن إدارتها وشركة الفنادق اللبنانية الكبرى ش.م.ل. ومالكي فندق فينيسيا بيروت يتمتعون بعلاقة متينة وممتازة.
ــــ إن سلسلة الفنادق العالمية IHG ما زالت تقوم بإدارة فندق فينيسيا انتركونتيننتال بيروت كما فعلت منذ افتتاح الفندق منذ خمسين عاماً، خلال هذه المدة نال فينيسيا نجاحاً كبيراً ومميّزاً مكّنه من ترؤس المرتبة الأولى بين الفنادق اللبنانية.
ــــ تفتخر الإدارة التابعة لنا بسنين العمل العديدة لموظفي وفريق عمل فندق فينيسيا وكفاءتهم الدائمة والمستمرة.
ــــ يخضع فندق فينيسيا انتركونتيننتال بيروت إلى أحكام القوانين اللبنانية إضافة لسلسلة قواعد وأنظمة داخلية خاصة بالموارد البشرية تجعل منه مقرّاً مثالياً للعمل.