مديرة سابقة وتحقيق في بداياته
ورد في صحيفتكم - العدد 1703 تاريخ 10/5/2012، وتحت عنوان «حجز أموال لبنك البحر المتوسط بسبب اختلاسات»، معلومات مطرزة تطريزاً إيحائياً هدفه إيذاء مصرفنا لاعتبارات لا علاقة لها بالعمل المصرفي. إن الشكوى التي استوحت جريدتكم المعلومات منها لا يزال التحقيق القضائي فيها في أول مرحلته ولم يحصل فيها أي استجواب بعد وهي تتعلق بمديرة سابقة وتستند إلى وقائع مزعوم حدوثها بدأت وانتهت قبل أربع سنوات. وقد اتخذ مصرفنا الإجراءات القضائية اللازمة في هذا الخصوص.
الجدير بالذكر أن لا علم لمصرفنا بحجز على أمواله، وفي مطلق الاحوال وفي حال حصل هكذا حجز، فإن لا تأثير له على مصرفنا لا سيما أن المبلغ الذي يطالب به السيد أندره الفتريادس كل من المديرة ومصرفنا في هذه القضية قدّره في شكواه بمبلغ د.أ.//63000// (ثلاثة وستون ألف دولار اميركي).
إن مصرفنا ينفي صحة الأقوال المنسوبة إليه من قبل صحيفتكم وسوف يراجع القضاء المختص محملاً إياها كامل المسؤوليات الناتجة عن التشهير به والاساءة لسمعته وعن الاضرار التي قد تلحق به وبالقطاع المصرفي ككلّ من جراء إمعانها في حملتها الإعلامية المغرضة والمضللة، ويبقى محتفظاً بكامل حقوقه حيال ذلك.
بنك البحر المتوسط ش.م.ل