بيان توضيحي
بيان توضيحي: رداً على ما جاء تحت عنوان «ما قلّ ودلّ»، في جريدتكم الأربعاء 20 حزيران 2012 العدد 1736، نرجو منكم، وحفاظاً على الحقيقة، نشر ما يلي حرفياً وفي المكان عينه.
إن ما كتب هو فعلاً ما قل، لكنه لم يدلّ على أي شي صحيح. بالعكس لقد زل وأخطأ كثيراً:
1 ـ لأنها ليست المرة الاولى التي يرسل فيها معالي وليد جنبلاط المختار سمير عيسى ممثلاً عنه. من يرسل ممثلاً عنه إلى لقاء ما، يعني بأبسط حجة ومبدئياً، أنه موافق على اللقاء وما فيه.
2 ـ لأن معاليه يقف إلى جانب كل من يساهم في العمل الاجتماعي والتربوي البنّاء وقد كان هو نفسه مساهماً في الحفل إلى جانب اتحاد بلديات إقليم الخروب الجنوبي.
3 ـ لأن رئيس بلدية حصروت السيد طارق الخطيب هو نائب رئيس الاتحاد وليس رئيسه.
ثم إن ما كتب قد ذل أي عرّض للإذلال مؤسستكم الإعلامية من خلال الأخطاء المبينة أعلاه، ومن خلال استغلالها لحفل تخرج في مؤسسة اجتماعية وتربوية بعيدة كل البعد عن العمل السياسي.
وكم كنا نتمنى على صحيفتكم التي نحترم، أن تضيء على ما جاء في الحفل من أمور تربوية واجتماعية بدلاً من زج منبرها في هذه المتاهات.
نجدد التحية ونأمل بأخبار أكثر دقة وأكثر إفادة للعمل الاجتماعي والانساني والتربوي.
رئيس مدرسة دير المخلص
الأب عبدو رعد

■ ■ ■

«لا علاقة لي»

الطالبة التي تظهر على غلاف «الأخبار»، عدد السبت الماضي (١٦/ ٦/ ٢٠١٢)، لا علاقة لها بموضوع الغلاف يومذاك، وكان بعنوان «فساد في الجامعة الأميركيّة». ننشر هذا التوضيح منعاً لأي التباس، أو أي استنتاج خاطئ وفي غير مكانه.