شربل والأسير


تعليقاً على ما أوردته جريدتكم الغراء بتاريخ السبت 17 تشرين الثاني الجاري تحت فقرة «ما قلّ ودلّ»، ينفي المكتب الإعلامي لوزير الداخلية والبلديات العميد مروان شربل جملةً وتفصيلاً ما نشر حول معلومات تشير إلى أنه رد على اتصال رئيس الحكومة (الأستاذ نجيب ميقاتي) من مكان لقائه مع إمام مسجد بلال بن رباح الشيخ أحمد الأسير. ويوضح المكتب الإعلامي أن الوزير شربل سبق أن نفى حصول هذا اللقاء مع الشيخ الأسير أثناء زيارته الأخيرة لصيدا، ويؤكد أنه يملك كل الجرأة لإعلان هذا اللقاء لو أنه تمّ.
المكتب الإعلامي لوزير الداخلية والبلديات
ميشال كرم

■ ■ ■


جعجع وMEA

بوكالتنا العامة عن شركة طيران الشرق الأوسط، نتشرف بإعلامكم ما يأتي:
نشرت «الأخبار» في العدد 1862 تاريخ 19 تشرين الثاني 2012، الصفحة 11، تحت عنوان: «ما قلّ ودلّ» خبراً عارياً من الصحة جملة وتفصيلاً منسوباً إلى أحد طياري الشركة مفاده أنه لو صودف وجود السيد سمير جعجع (رئيس القوات اللبنانية) على متن طائرة يقودها الطيار المزعوم فإنه سيجبر السيد جعجع على مغادرة الطائرة.
يهم إدارة طيران الشرق الأوسط أن تعلن تكذيبها لهذا الخبر المسيء إلى سمعتها والمخالف للقواعد بشكل كامل.
إن شركة طيران الشرق الأوسط ترحب بالساسة والمواطنين وجميع المسافرين على متن رحلاتها بمعزل عن انتمائهم ولونهم وعرقهم، وتنفي نفياً قاطعاً ما تضمّنته زاوية «ما قلّ ودلّ».
المحامي رشاد سلامة



■ ■ ■

... ونفي قواتي

عطفاً على الخبرين الواردين في صحيفتكم في عددها الصادر صباح اليوم (صفحة 11) حيث تناول الأول سفر رئيس الحزب عبر طيران الشرق الأوسط وإلغاء الموعد بسبب شائعة طيّار، والثاني تحت عنوان لا سماحة ولا مكتّف،
يهمّ الدائرة الإعلامية في القوات اللبنانية نفي الخبرين المذكورين جملةً وتفصيلاً.
القوات اللبنانية
جهاز الإعلام والتواصل
الدائرة الإعلامية