الهيئة المنظّمة
ورد في صحيفتكم العدد رقم 1563 تاريخ 16/11/2011 في مقال بعنوان «الشبكة الثالثة: فقدان بيانات ولا إرسال إلى سوريا»، ما نصّه: «كلف وزير الاتصالات نقولا صحناوي لجنة فنية تضم مهندسين من الوزارة والهيئة المنظمة للاتصالات التدقيق في واقع الشبكة الخلوية الثالثة التي تبثّ من المبنى المذكور».
تحيطكم الهيئة المنظمة للاتصالات علماً بأنها لم تكلف بالمشاركة في تلك اللجنة الفنية للتدقيق في واقع الشبكة الخلوية الثالثة التي تبثّ من المبنى المذكور فاقتضى التوضيح.

الهيئة المنظّمة للاتصالات
وحدة الإعلام وشؤون المستهلك


■ ■ ■

تحليل واقعي

تعليقاً على مقال الزميل إبراهيم الأمين (العدد ١٥٦٢، الثلاثاء ١٥ تشرين الثاني)، تحت عنوان «ألا يتحسّب خصوم الأسد لردّ فعله؟»، نرى أن دخول الملك الأردني على الخطّ لعله يحظى بمكرمة إسرائيلية أميركية إرضاءً لأسياده البريطانيين. ويبدو أن تحليلك واقعي، بل هو حتمي لإخراج سيناريو محبوك من عدة أوجه: الأردني من جهة، والتركي من جهة في حال عقد العزم على إنشاء منطقة عازلة. وأعتقد بأن دخول الأردني على الخط هو للضغط على التركي بأن هناك بديلاً له في حال تمنّع عن تنفيذ السيناريو... وعليه، فإن مضمون مقالك هو الحقبة المقبلة للمدعو برهان غليون وأعوانه لكي يتسمّروا على المقعد العروبي (في الجامعة العبرية) الذي لن يستطيع ملأه سوى من هو أهل له.

المحامي وسام المذبوح

■ ■ ■

كفاكم متاجرة

العروبة تحتضر تحت أحذية العرب. إلى كل حكام الخليج «العربي»: كفاكم متاجرة بدماء السوريين. أما للعروبة من نفس في وجدانكم؟ أقول لكم باسمي وباسم كل نساء سوريا الحبيبة: آن لشعب العروبة أن ينتفض في وجهكم... آن لشعب العروبة أن ينتفض في وجهكم.

الأديبة السورية
كوليت خوري