أبو خاطر
يهم المكتب الإعلامي لرئيس كتلة نواب زحلة طوني أبو خاطر أن يوضح بعض النقاط التي نُشرت في تقرير الزميل عفيف دياب، وجاءت في إطار دردشة عامة بينه وبين النائب أبو خاطر.
ويرى المكتب أن العنوان الذي كتبه الزميل دياب لم يدلِ به النائب أبو خاطر، بل جاء في إطار الاجتهاد الشخصي من جانب دياب، وأن التقرير الذي نُشر شابه أيضاً الكثير من المغالطات والاجتزاء لكثير من الأفكار الأساسية.
المكتب الإعلامي للكتلة
المسؤول الإعلامي للكتلة
محمود شكر

المحرر: نتفهم حراجة موقف النائب أبو خاطر إثر الكلام الذي أدلى به لـ«الأخبار». وللتذكير فقط فإن رئيس كتلة نواب زحلة كان قد اتصل بالزميل عفيف دياب مبدياً شكره لموضوعية التقرير، ودقة نشره الكلام الذي أدلى عن موقعه وموقفه وتطلعاته. وكنا نتمنى أن يكون الرد صادراً من أبو خاطر لا من المكتب الإعلامي لـ«كتلة نواب زحلة».

■ ■ ■

التغيير آت

سوريا المقاومة، النظام سخي جداً مع الشعب؛ يؤمّن له الخبز بسعر رخيص، يؤمن له الاستشفاء المجاني، إلخ، إلخ، إلخ ... لكن أين حرية المواطن السوري في القرن الواحد والعشرين؟ أين كرامة الشعب السوري في ظل نظام دكتاتوري، توتاليتاري، يحكم باسم الحزب الواحد منذ أربعة عقود؟ هل يعقل أن تبقى الأمور على حالها في عصر العولمة؟ في عصر الإنترنت و الفيسبوك وتويتر؟ التغيير آتٍ لا محالة،
اليوم، أو غداً ، أو بعد شهر أو اثنين أو سنة ...

طوني صفير