عاد التصعيد الكلامي من جانب نواب كتلة «التنمية والتحرير» بوجه العهد ورئيس الجمهورية، بعد بيان الهيئة السياسية في التيار الوطني الحر، والذي دعت فيه مجلس النواب إلى مواكبة عمل الرئيسين ميشال عون وحسان دياب في الملفّات المعيشية.
ومن على «تويتر»، غرّد عضو ​الكتلة االنائب ​محمد خواجة،​ بأن «المواقف والتقديرات السياسية ليست حقائق بل وجهات نظر، تُصيب وتخطئ، باستثناء حقيقة واحدة ثابتة بإجماع اللبنانيين والعالم،​ أن ​العهد​ الرئاسي الحالي هو الأسوأ في ​تاريخ لبنان​ منذ تأسيس الكيان»، مضيفاً «كفاكم بروباغندا هابطة ومتهافتة يا تيار العتمة و​الفساد​».

أما زميله النائب علي خريس، فغرّد قائلاً: «أنا خريس... والأخرس هو الساكن في قصر بعبدا وهو قائد اللبنانيين إلى جهنم... أنتم السرقات بالبواخر... أنتم الفساد بالإتصالات والمحروقات... أنتم الفتنة الجوالة والثابتة... أنتم دمّرتم لبنان».

بدوره غرّد النائب هاني قبيسي من الكتلة نفسها قائلاً، «لقد عقدتم اتفاقات مع القاصي والداني للوصول إلى رئاسة الجمهورية وانقلبتم عليها، ومن قعر الانهيار تبحثون عن اتفاقات لرئاسة جديدة تتعلق بذيل حكومة تريدون تشكيلها لنفس الهدف. مبادراتنا حاولت إنقاذكم ورفضتم، مختبئين خلف شعارات واهية لاعلاقة لها لا بالمناصفة ولا بالعيش المشترك، إنما بالمحاصصة التي دمّرت البلد، منذ بداية عهدكم أفشلتم كل الحكومات، استبدلتم مؤسسة الكهرباء بالبواخر ووزارة الطاقة بأرتال السيارات على محطات الوقود، حتى أصبح المواطن يبحث عن لقمة عيش بذل وليتر زيت بقهر وعلبة حليب بصراخ طفل، إخجلوا من أنفسكم وأطلقوا سراح الوطن الذي اعتقلتموه رهينة مقابل وزارة، عهدكم دمار الوطن».