لحق صيدون بالريجي إلى نهائي بطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية إثر فوزه على الجيش 8 – 2 في ثانية مباراتي الدور نصف النهائي.

ففي مباراة هجومية، فاز صيدون على الجيش 8 – 2 (الشوط الأول 4 – 0، الشوط الثاني 5 – 2)، وصمد فيها الخاسر حتى الدقيقة الخامسة قبل أن تهتز شباكه أربع مرات في الشوط الأول.

سجل للفائز علي ناصر الدين (5 و18) وربيع عطايا (6) وعلي السعدي (8 و26) والفلسطيني محمد أبو عتيق (12 و34) ومحمد الفاعور (28)، وللخاسر محمد الحركة (17) وحسن درويش (21).
وسيلتقي صيدون مع الريجي، الذي كان قد فاز الجمعة على الحرية صيدا 9 – 2، في المباراة النهائية المقررة الجمعة المقبل الساعة 17:00.

دوري الفوتسال

في المرحلة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، واصل الجيش اللبناني انتصاراته الكبيرة محققاً فوزه الثاني على التوالي، وهذه المرة على حساب ضيفه الشويفات بنتيجة 7-1، في المباراة التي أُجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي.
سجل للجيش أحمد زريق (3) وحسين نجم (2) ومحمد عثمان ومحمد قبيسي، بينما سجل هدف الشويفات الوحيد حسن جابر.
وعلى الملعب عينه، حقق بنك بيروت فوزه الثاني أيضاً على حساب ضيفه AUCE بنتيجة كاسحة 5-0، سجلها علي الحمصي والصربي فلادان فيسيتش (2) وناصيف عبود والبرازيلي رودولفو دا كوستا.
كذلك شهد ملعب الرئيس لحود فوزاً ثانياً للجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) على ضيفه القلمون 4-2، سجلها للفائز علي الزين (2) والليبي سالم عقيلي وأشرف شهيب، وللخاسر عمر حليحل ومحمد القص.
وتستكمل المرحلة غداً بمباراة تجمع بين شباب الأشرفية وضيفه طرابلس الفيحاء الساعة 17.00 على ملعب الرئيس لحود، وتختتم بعد غدٍ بلقاء الميادين وضيفه جامعة القديس يوسف الساعة 19.00 على ملعب السد.