يخوض منتخب لبنان لكرة السلة مباراة ودية أخرى ضمن معسكره في صربيا، وهذه المرة أمام بيوغراد المحلي، الليلة الساعة 19.30 بتوقيت بيروت.

ويستعد المنتخب في صربيا ضمن محطة أولى في إطار استعداداته لبطولة الأمم الآسيوية التي تستضيفها الصين بين 23 أيلول و3 تشرين الأول المقبلين، حيث سيلعب في المجموعة الرابعة الى جانب قطر وتايوان وكازاخستان.

ويعمل مدرب منتخبنا الصربي فاسيلين ماتيتش ومساعده اللبناني مروان خليل على برنامج يومي يتضمن خمس ساعات من التمارين يومياً بمعدل حصتين تدريبيتين، كل حصة مدتها ساعتان ونصف ساعة.
وسبق أن خاض المنتخب مباراتين أمام فريق نابريداك الصربي، ففاز بالمباراة الأولى بفارق خمس نقاط (84-79)، وخسر الثانية بالفارق عينه (85-90) بعد تمديد الوقت مرتين، حيث برز علي حيدر بتسجيله 28 نقطة.
وكان من المفترض أن يلعب المنتخب اللبناني مع فريق ميتالاك، لكن ماتيتش فضّل إراحة اللاعبين، على أن يلعب منتخبنا ثلاث مباريات أخرى في صربيا مع فريقي بارتيزان بلغراد والنجم الأحمر الشهيرين في العاصمة الصربية، وفريق آخر يحدد لاحقاً.
وسيتوجّه المنتخب الخميس المقبل الى بولونيا للمشاركة في دورة ودية بمشاركة أربعة منتخبات هي: لبنان وبولونيا وإيسلندا وبلجيكا، على أن تعود البعثة اللبنانية الى بيروت في 1 أيلول المقبل.