أكد المدير الرياضي ليوفنتوس الإيطالي، جوسيبي ماروتا، أنه جرى التعاقد مع لاعب تشلسي الإنكليزي، الكولومبي خوان كوادرادو، على سبيل الإعارة.

وصرح ماروتا: "هذا صحيح، كوادرادو في يوفنتوس، نحن نريد أن نقدم أفضل اللاعبين للمدرب ماسيمليانو ألغيري".
وأضاف: "فرصة التعاقد مع كوادرادو قدمت نفسها لنا بسهولة، الآن حان دور أليغري، هو مدرب ممتاز".

ووفقاً لتقارير الصحف الإيطالية، فان الصفقة حسمت مقابل 1.5 مليون يورو على سبيل الإعارة، لكن لم يُكشف إذا كانت إعارة دون بند أحقية الشراء نهاية الموسم، أم سيُناقش الأمر نهاية الموسم بحسب مستوى اللاعب.
كذلك، ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن ماريو بالوتيللي، لاعب ليفربول الإنكليزي، يُجري مفاوضات من أجل عودته إلى ميلان على سبيل الإعارة. وأكدت الصحيفة أن اللاعب سيجري الفحص الطبي في ميلان من أجل الإنضمام إلى الفريق.
بدوره، يسعى مدرب تشلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، للتعاقد مع لاعب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي رافايل فاران، قبل إغلاق سوق الإنتقالات، على غرار التعاقد مع لاعب برشلونة بدرو رودريغيز.
وكشفت صحيفة "ذا دايلي ستار" البريطانية أن فاران لا يشعر بالسعادة الكافية داخل جدران النادي الملكي مع بداية الموسم الجديد، وهو ما يسعى مورينيو لاستغلاله لحل مشكلة الدفاع في الـ" بلوز".
كما ذكرت الصحيفة ذاتها أن إدارة أرسنال ستقدم عرضاً بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني لضم مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما.
في المقابل، فقد نقلت صحيفة "ذا دايلي ميرور" الإنكليزية عن لسان مصدر مقرب من بنزيما أنه لا يعتزم الرحيل، ويريد البقاء في العاصمة الإسبانية، ونفى تماماً أي إمكانية لانتقاله الى "المدفعجية".
وفي ألمانيا، لا يزال بايرن ميونيخ متمسكا ببقاء مهاجمه توماس مولر معه، دون الموافقة على عرض مانشستر يونايتد لشرائه في أول أيلول المقبل.
وأشارت "ميرور" إلى أن إدارة يونايتد ومدرب الفريق الهولندي لويس فان غال بصدد تقديم عرض ضخم لضم مولر مقابل 100 مليون يورو، بيد أنها نقلت تصريحات للمدير الرياضي ماتياس سامر قال فيها: "نحتاج إلى كل لاعب في الفريق، ولا نخطط لأي تغييرات خلال الفترة المقبلة".