هوبس في ضيافة أنيبال


تستكمل اليوم المرحلة السادسة إياباً من بطولة «بنك ميد» لكرة السلة بلقاء أنيبال زحلة مع ضيفه هوبس على ملعب القلبين الأقدسين عند الساعة 18.00. وتختتم المرحلة غداً بلقاء بيبلوس وضيفه الشباب حوش الأمراء على ملعب عمشيت عند الساعة 17.00.

135 لاعباً ولاعبة في الاسكواش

اختتمت بطولة لبنان العامة للفئات كلها التي ينظمها الاتحاد اللبناني للاسكواش على ملاعب نادي المون لاسال، بمشاركة 135 لاعباً ولاعبة. وحلّ في المراكز الأولى: فادي تيروز (مركزية)، شكري بشارة (مون لاسال)، كابي الزين (مركزية)، محمد الداعوق (مون لاسال)، ليندا صوايا (مون لاسال)، منى جعفر (غولف كلوب)، كميل خوري (مون لاسال)، بريسيلا بشاي (مون لاسال)، محمد الخطيب (كورنر)، لودي خوري (مون لاسال)، كارل وطواط (مون لاسال)، كارين نصار (مون لاسال)، جوزف نصار (جمهور)، كارلا نصار (مون لاسال).

الانطوني بطل الووشو

نظّم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ ـــــ فو المرحلة الثانية من مسابقة التاولو (الأساليب) في نادي الأنطوني (بعبدا). وحضر المسابقة رئيس الاتحاد جورج نصير ونائباه نعوم سعاده وجاك طاغليان وأمين السر بسام نهرا وأعضاء الاتحاد وأهالي اللاعبين واللاعبات. وفي النتائج، احتل نادي الانطوني (بعبدا) المركز الأول بحصوله على 186نقطة، تلاه نادي بيل اوريزون ادما المركز ثانياً بـ143 نقطة ثم الصداقة عنجر ثالثاً بـ119 نقطة.

مدرسيّة السلّة

تتواصل الدورة المدرسية في كرة السلة التي تنظّمها شركة «سبور ايفازيون» برعاية وزير التربية والتعليم العالي الدكتور حسن منيمنة وبإشراف الاتحاد اللبناني لكرة السلة. وفي نتائج الأسبوع الرابع، فاز المون لاسال على الأنطوني (بعبدا) 59 ـــــ 30 على ملعب المون لاسال. وفازت سيدة الجمهور على الحكمة هاي سكول (62ـــــ44) على ملعب الحكمة هاي سكول.

بطولة لبنان للكيوكوشنكاي

دعا الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي إلى حضور نهائيات بطولة لبنان للدرجة الأولى في الكيوكوشنكاي، التي ستقام في قاعة نادي السد طريق المطار الدولية، مساء غد الأربعاء ـــــ الساعة الخامسة والنصف ـــــ وستنقل مباشرة على شاشة قناة المنار.

... وبطولة الريشة الطائرة

ينظّم الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة بطولة لبنان للنوادي الاتحادية غداً وبعد غد، من الساعة 15:30 حتى الساعة 20:00، على ملاعب نادي هوبس طريق المطار.
كما ينظّم دورة تدريبية للمدربين والحكام حاملي الشهادات حتى الخميس 30 الجاري في قاعة نادي السد الرياضي طريق المطار بإشراف المدرب الوطني السوري إسماعيل أحمد والحكم علي كزما.