ميلان يعزّز ترسانته الهجومية بكاسانو


توصل صانع ألعاب سمبدوريا الإيطالي الدولي أنطونيو كاسانو إلى اتفاق مع ميلان للانتقال إلى صفوفه، على أن يُوقَّع العقد بين الطرفين، اليوم، بحسب ما أعلنت وكالة الأنباء الإيطالية «أنسا».
وبحسب صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت»، فإن مبلغ 5 ملايين يورو الذي كان سمبدوريا مطالباً بدفعه لريال مدريد الإسباني مقابل الحصول على خدمات كاسانو والذي كان يعترض صفقة انضمام الأخير إلى ميلان، سيدفعه الأطراف الثلاثة (سمبدوريا وميلان وكاسانو) بالتساوي. ولن يُقدَّم العقد للاتحاد الإيطالي قبل الثاني من كانون الثاني المقبل موعد افتتاح فترة الانتقالات الشتوية.

لاتسيو وهوفنهايم يريدان كلوزه

ذكرت تقارير إعلامية أن نادي لاتسيو الإيطالي أبدى رغبته في التعاقد مع نجم هجوم منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ ميروسلاف كلوزه في فترة الانتقالات الشتوية.
وينتهي عقد كلوزه مع النادي البافاري نهاية هذا الموسم، وهو على استعداد لمغادرة القلعة الحمراء ضمن إطار سعيه للبقاء جاهزاً لمونديال 2014 في البرازيل.
في المقابل، ذكرت صحيفة «ليكيب» الرياضية الفرنسية أن هوفنهايم يسعى إلى ضم كلوزه أيضاً، وقد تجري عملية تبادل بين الناديين بانتقال لاعب الوسط البرازيلي لويز غوستافو إلى بايرن ميونيخ.

فيتيل أفضل رياضي في ألمانيا

أختير الألماني سيباستيان فيتيل، بطل العالم في سباقات الفورمولا 1 لموسم 2010، أفضل رياضي في بلاده هذا العام، فيما ذهب لقب أفضل رياضية للمتزلجة ماريا ريش التي أحرزت ذهبيتين في أولمبياد فانكوفر. وحلّ باستيان شفاينشتايغر نجم وسط منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ في المركز التاسع عشر في عملية التصويت، بينما فاز المنتخب الألماني، الذي حصل على المركز الثالث في مونديال جنوب أفريقيا، بلقب أفضل فريق في العام. وهذه هي المرة التاسعة التي يحصل فيها «المانشافت» على لقب أفضل فريق في العام، متفوقاً على فريقي التجذيف وهوكي الجليد.

نادال يواجه فيديرر في مباراتين خيريّتين

يلتقي اليوم في زيوريخ السويسرية نجما كرة المضرب الإسباني رافايل نادال، المصنف أول في العالم، والسويسري روجيه فيديرر الثاني، في مباراة خيرية سيذهب ريعها إلى مؤسسة «روجيه فيديرر الخيرية» التي تمارس أغلب نشاطها في جنوب أفريقيا بلد والدته، ثم سينتقل النجمان في اليوم التالي إلى العاصمة الإسبانية مدريد حيث يخوضان مواجهة أخرى سيذهب ريعها هذه المرة إلى مؤسسة «فونداسيون رافايل نادال» الخيرية.