بدّل المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز رأيه والتزم البقاء في صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي بعد أسبوع على تقدّمه بطلب للرحيل.

وعوّض نبأ بقاء تيفيز فشل الفريق في انتزاع صدارة الدوري الإنكليزي إثر خسارته أمام إفرتون 1-2 أول من أمس، في الوقت الذي أشار فيه المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الى أنه سعيد لبقاء كابتن فريقه، قائلاً: «أعتقد أننا توصلنا الى حلّ للموقف، ونحن سعداء للغاية بهذا. إنها أخبار جيدة».

وفي بيان نشر بموقعه على «الإنترنت» أشار سيتي الى أن تيفيز سحب طلبه بالرحيل، في خطوة أسعدت مشجعي الفريق الذين التزموا الصمت تجاهه خلال المباراة أمام إفرتون، إذ لم يهتفوا ضده ولم يصفّقوا له أيضاً.
من جهة اخرى، أفادت مصادر مقربة من نادي ليل الفرنسي ان مدافعه الدولي عادل رامي سينتقل قريباً جداً الى فالنسيا الاسباني.
واوضحت المصادر ان رامي المغربي الاصل سيوقع عقداً مع النادي الاسباني اعتباراً من كانون الثاني المقبل، لكنه سيعار الى ليل حتى نهاية الموسم، مشيرة الى ان قيمة الصفقة تصل الى نحو 6 ملايين يورو.
وفي ألمانيا، اعلن نادي كولن ضمه الحارس السابق لبايرن ميونيخ ميكايل رينسينغ حتى نهاية الموسم مع امكانية تمديد العقد لموسم آخر.
وسيحل رينسينغ (26 عاماً) الذي بقي من دون فريق منذ حزيران الماضي مكان الكولومبي فريد موندراغون الذي انتقل الى فيلادلفيا الاميركي.
من جهته، كشف كلاوس الوفس المدير الرياضي لنادي فيردر بريمن الالماني لصحيفة «كريتسايتونغ سكاي» ان نادي بيشكطاش التركي يجري مفاوضات مع ناديه بشأن الحصول على خدمات المهاجم الدولي البرتغالي هوغو الميدا، مؤكداً في الوقت ذاته انه «مستعد لجميع الاحتمالات».
غريميو لاستعادة رونالدينيو
كشف نادي غريميو البرازيلي أنه يتفاوض مع رونالدينيو الغائب عن تشكيلة فريقه ميلان الإيطالي، آملاً عودته للعب مع الفريق الذي بدأ معه مشواره في الملاعب.
وأفاد غريميو بموقعه على «الإنترنت»: «هناك مفاوضات متقدمة بين غريميو وشقيق اللاعب ووكيل أعماله». وأضاف رئيس النادي باولو أودوني: «أنا متفائل بأننا سنحلّ المسألة من جانبنا، وسنعيده إلى النادي».
ويتردد كذلك أن ساو باولو وبالميراس مهتمان بالتعاقد مع رونالدينيو الذي يمتد عقده مع ميلانو حتى نهاية الموسم.




عرض شتوتغارت ضمّ الياباني شينجي أوكازاكي (24 عاماً) مهاجم شيميزو بالس الياباني، وذلك عند انتهاء عقده مع فريقه في 31 كانون الثاني المقبل





يرصد تشلسي التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش من جاره توتنهام، بحسب ما ذكر زدرافكو ماميتش مدربه السابق ونائب رئيس نادي دينامو زغرب حالياً