كاكا يريد المشاركة في مباراة ريال المقبلة
أفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية بأن البرازيلي كاكا أبدى رغبته في العودة للمشاركة مع فريقه ريال مدريد في المباريات بعد انتهاء العطلة.
ونقلت الصحيفة عن اللاعب قوله: «أريد اللعب أمام خيتافي» (في الثالث من كانون الثاني). وأشارت إلى أنه في حال عدم مشاركة كاكا في هذه المباراة، ستكون الفرصة سانحة للدفع به في المباراة التالية التي يخوضها الفريق أمام ليفانتي في إياب كأس ملك إسبانيا.

غلطة سراي يطلب ودّ بودولسكي

ذكرت وسائل إعلام تركية، أمس، أن نادي غلطة سراي يسعى إلى ضم الدولي لوكاس بودولسكي مهاجم كولن الألماني مقابل ستة ملايين يورو، في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل.
وذكر موقع «ناشيونال تورك» الإلكتروني أن غلطة سراي يسعى إلى ضم بودولسكي لتعزيز هجوم الفريق، رغم أن مهاجم كولن البالغ من العمر 25 عاماً ليس في أفضل حالاته، حيث يقدّم مستوى متواضعاً مع فريقه الحالي، ما قد يؤدي إلى فقدانه مركزه في «المانشافت»، وخصوصاً أن ماريو غوميز يقدّم موسماً مميزاً مع بايرن ميونيخ.
ويحتل غلطة المركز الثامن في ترتيب الدوري التركي برصيد 23 نقطة بفارق 19 نقطة خلف طرابزون سبور المتصدر.

«إيبرا» يريد إنهاء مسيرته في أميركا

كشف السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي أنه يودّ إنهاء مسيرته في الولايات المتحدة. وقال «ايبرا»:« أنا سعيد هنا في ميلان، هذا هو عقدي الأخير مع فريق أوروبي، وعندما ينتهي سأذهب إلى أميركا، أرغب في أن ألعب لموسم أو موسمين في مدينة جميلة ومن ثم التوقف».
وأكد ابراهيموفيتش أن ناديه السابق برشلونة الإسباني «أصبح من الماضي»، قائلاً: «لا مكان للعواطف والأحاسيس في عالم كرة القدم، محطتي في برشلونة أصبحت أمراً من الماضي».

مليونا طلب لشراء تذاكر أولمبياد 2012

أعلن بول دايتون، مدير اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية المقررة في لندن عام 2012، أن مليوني شخص تقدّموا بطلباتهم لشراء التذاكر رغم ارتفاع أسعارها مقارنة بما أُعلن في السابق.
وستُعرَض 6،6 ملايين تذكرة على الجماهير في آذار المقبل، بيد أن الأشخاص الذين يرغبون في الحصول عليها بإمكانهم طلبها على موقع الألعاب في شبكة «الإنترنت».
ومن المليوني شخص الذين تسجّلوا حتى الآن للحصول على التذاكر، هناك العديد منهم يأملون حضور العديد من المسابقات، وعدد النساء يفوق عدد الرجال.