توّج الاتحاد اللبناني للفروسية روزنامة نشاطاته لعام 2010 بتنظيم مسابقة الميلاد «Christmas Show» على مرمح نادي المشرف في المشرف، بمشاركة 61 فارساً وفارسة من مختلف النوادي الاتحادية، وبحضور أعضاء الاتحاد ورؤساء وأعضاء نواد فروسية وحشد من الأهالي ومحبي اللعبة. واستغرقت المسابقة طوال اليوم، وبدأت من التاسعة النصف صباحاً واستمرت حتى الخامسة بعد الظهر، وتضمنت 6 مباريات أطلقت عليها تسميات من وحي الميلاد. وفاز في المباريات عمر زكا على «موسكو» وزكريا قانصوه على «بيلا» وسعيد الأسعد على «نورمان» وجاد الدنا في مباراتين على «كولينو» وعلى «فيتا نوفا» وبطل لبنان مليح الدنا على «شون فراو». وهنا النتائج:
فئة snow flakes (ارتفاع الحواجز 60 سنتيمتراً) عدد المشاركين 13:
1ـ عمر زكا على «موسكو» من المشرف، 2ـ لولوا كبي على «سكاي» من المشرف،
3ـ إيلي مطر على «هايبر» من سبرينغ هيلز، 4ـ زكريا قانصوه على «بيللا» من المشرف.
فئة Christmas tree (ارتفاع الحواجز 85 سنتيمتراً) عدد المشاركين 11:
1ـ زكريا قانصوه على «بيللا» من نادي المشرف، 2ـ فيصل الأسعد على «ميمونه» من نادي المشرف، 3ـ لولوا كبي على «سكاي» من نادي المشرف. فئة jingle bells (ارتفاع الحواجز 105 سنتمترات) عدد المشاركين 7:
1ـ جاد الدنا على «كولينو» من المشرف، 2ـ زين حمدان على «فودكا» من المشرف. فئة Rudolph, red nose deer (ارتفاع الحواجز 115 سنتيمتراً) عدد المشاركين 8:
1ـ سعيد الأسعد على «نورمان» من المشرف، 2ـ نور صحناوي على «ووستي ويلي» من اللبناني للفروسية.
فئة Santa Claus (ارتفاع الحواجز 125 سنتيمتراً) عدد المشاركين 6:
1ـ جاد الدنا على «فيتا نوفا» من المشرف، 2ـ وليد رحباني على «أورلاندو» من ضبية.
فئة Christmas Challenge (ارتفاع الحواجز 135 سنتيمتراً) عدد المشاركين 4: 1ـ مليح الدنا على «شون فراو» من المشرف.
وترأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونه ميريام مايتالا وريما فنصا ولينا الزين، ونصب المسلك الألماني الدولي فولكر شميدت وعاونه لوران معوض، وتولى مسؤولية مرمح التحمية أحمد رضا وفكتور مرجاني.