لام ما زال يؤمن بحظوظ بايرن في الدوري
برغم ابتعاد فريقه بايرن ميونيخ بـ 14 نقطة عن المتصدر بوروسيا دورتموند في ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، فإن قائد «المانشافت» فيليب لام ما زال يؤمن بحظوظ النادي البافاري في المنافسة على اللقب، حيث قال لصحيفة «بيلد» المحلية: «ان نتائجنا في بطولة هذا الموسم كانت سيئة. كان يجب ان نحصل على 6 او 7 نقاط اضافية، في حين ان دورتموند كان صلباً ولم يفقد الكثير من النقاط»، مضيفاً «يجب ان نبذل قصارى جهدنا ليبقى الصراع على اللقب حماسياً بعد العطلة، وان كان ثمة فريق بإمكانه مضايقة دورتموند فهو بايرن».

أشقاء مارادونا يتعرضون لاعتداء

تعرض شقيق وشقيقتان لمدرب منتخب الارجنتين السابق لكرة القدم دييغو أرماندو مارادونا لاعتداء في احد شوارع بوينس ايرس الفخمة خلال تنقلهم بسيارتهم الخاصة، حسب ما اعلنت احدى الضحايا.
وكان الاشقاء الثلاثة راوول وانا ماريا وريتا مارادونا عائدون من زيارة والدتهم التي تخضع لعلاج في احد مستشفيات العاصمة الارجنتينية بسبب اصابتها بمشاكل قلبية عندما هاجمتهم مجموعة مسلحة.
وقد ارغم المعتدون الشقيق راوول على قيادة السيارة، الا ان الأخير نجح في القفز خارجاً قبل ان يتم تحرير شقيقتيه في وقت لاحق.

ميلان يستهلّ معسكره في دبي

إستهلّ فريق ميلان الايطالي لكرة القدم معسكره في دبي ويستمر حتى 3 كانون الثاني المقبل، وذلك ضمن استعداده لمعاودة الدوري المحلي نشاطه بعد الاستراحة الشتوية. ويتخلل المعسكر مباراة ودية ستكون مع الاهلي الاماراتي في 2 من الشهر المقبل على كأس التحدي.
ويشارك في تدريبات ميلان للمرة الاولى لاعبه انطونيو كاسانو بعد انضمامه اليه قادماً من فيورنتينا، اضافة الى البرازيلي رونالدينيو الذي تحوم الشكوك حول بقائه في ميلان مع فتح باب الانتقالات الشتوية في كانون الثاني.

ألونسو لا يخاف قدوم فيتيل الى فيراري

رحّب الإسباني فرناندو ألونسو بقدوم الألماني سيباستيان فيتيل، سائق «ريد بُل رايسينغ» يوماً ما الى فريقه فيراري لكنه أبدى في الوقت عينه عدم خوفه من بطل العالم الحالي في الفورمولا 1 اذا ما أصبح زميله.
وأتى موقف ألونسو هذا بعد تصريح رئيس فريق «الحصان الجامح» الإيطالي لوكا دي مونتيزيمولو لصحيفة «ذا إكسبرس» الألمانية، الأسبوع الماضي، بأن فيتيل سيأتي عاجلاً أم آجلاً الى فيراري. وقال ألونسو خلال مناسبة خيرية في مسقط رأسه أوفييدو: «أنا لست خائفاً من فيتيل، ان كان سيأتي الى فيراري هذا ليس بمشكل، ليس لدي شيء إضافي بهذا الشأن».